منوعات

راتب فلكي لصحفي سوداني وقع عقداً مع صحيفة (مكة المكرمة)


أخيراً قرر الصحفي الكبير والإعلامي البارز الأستاذ كمال حامد الهجرة رغم أنه كان يقول إن عودته للسودان كانت طوعية ونهائية لكن تصاريف الأقدار أعادته إلى قطار الهجرة من جديد ووقع عقداً مع صحيفة (مكة المكرمة) التي يصدر أول عدد منها مع بداية السنة الهجرية الجديدة وتصدر من العاصمة المقدسة وإطلع محرر «اخر محطة» على الرقم الفلكي الذي تم اعتماده راتباً شهرياً للصحفي الكبير غير الامتيازات الأخرى.

الأستاذ كمال حامد قدم إستقالته من العمل في صحيفة (الانتباهة) الغراء الموقوفة، وتسلم بالأمس الأشعار القانوني الرسمي بمقاضاة التلفزيون لأخذ مستحقاته المالية التي قدرها بثمانية وثلاثين ألف جنيه بينما قدرتها جهات رسمية بمائة وثلاثة جنيهات، ومع ذلك يريد الأستاذ كمال السفر إلى مقر عمله الجديد للتجهيز والتحضير لإصدار العدد الأول من الصحيفة السعودية الجديدة.


تعليق واحد

  1. بطلو حساده بلاء يخمكم .. هسه السعوديين يشوفو العنوان ده يقولو اديناهو كنوز قارون

  2. انا شايف مافي داعي للعنوان الكبييييييييييييير ده راتب فلكي , يكفي الاستاذ كمال حامد يتعاقد مع صحيفة سعودية , نتمني ليه التوفيق ورفع اسم ومكانة السودان اولا ده فيهو نوع من التهويل والتضخيم وربما يحسده بعض الناس للمبلغ الفلكي ده , لانو هناك ربما ناس متعاقدين باكبر من كده ادعو ليهم كلهم المغتربين وغيرهم بالرزق الحلال وربنا يبارك لهم فيه….

  3. الأستاذ كمال حامد له خبرة طويلة مع الإعلام السعودي (الشرق الأوسط مثلاً ) ومع ال bbc العربية ولكن هذه الخبرة الطويلة لم تكسبه معرفة النحو العربي فهو يخطئ فيه أخطاءً فادحة , وكلما قرأ تقريراً رياضياً , أضع يدي على قلبي خوفاً من كثرة أخطائه اللغوية والنحوية , حتى لو أنه تعلم الصحافة مع الأستاذ / صادق ع الله ع الماجد ومع ع الرحيم حمدي في الستينات كما ذكر هو في خواطره /فهو قد تعلم الصحافة ولكنه لم يتعلم أساسيات النحو وقواعده ومعرفة هذا , عمود فقري في الإعلام, وهذا ليس حسداً مني فأنا لست صحفياً, وموجود في المهجر مسبقاً, كما أن هذا الرقم الموصوف بأنه فلكي لا أصدق أن يصل إلى ( الخانتين ) من الأرقام فالأجانب هنا يتمتعون بأثمان بخسة!!نتمنى له التوفيق

  4. أستاذي الفاضل كمال

    هم لا يعرفونك …
    لا يعرفون أنك أستاذ لأجيال تعلموا منك كيف تقدر المواهب وترعاها إلى أن تستوي على سوقها

    لا يعرفون أنك أنت نفسك رجل متعدد المواهب ….
    لا يعرفون أنك تسعد لنجاح الشباب

    أستاذي لا أستطيع أن أوفيك حقك ولكني أقول أنت تستحق كل خير

    ولك ملايين التحايا والدعوات الصادقة