كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ولاية الخرطوم: علاج قضية الخبز سيتم وفق رؤية متكاملة والتوصل لحل نزاع ميدان المعمورة



شارك الموضوع :
أعلنت ولاية الخرطوم ان اللجنة التى يرأسها المهندس عبدالله احمد حمد رئيس لجنة الخبز بالآلية العليا للمعالجات الاقتصادية برئاسة الوالي هي لجنة مشتركة بين الولاية واتحاد المخابز للنظر في أوضاع صناعة الخبز بصورة متكاملة من خلال التقصي المتأني لكل التكاليف بغية التوصل لمعالجة مرضيه لكل الاطراف .
واكدت الولاية ان المعالجة تشمل السعر المناسب للخبز وجودته وشكله وانواعه واعتماد تجربة الخبز المخلوط (زره وقمح) مع استعجال دور الولاية في توفير سلعة الخبز وتنظيم توزيع دقيق الخبز والمعالجة والحلول لكل الاجراءات المرتبطة بصناعة الخبز .
وستدشن اللجنة اعمالها بعد ان أكملت الدراسة المتأنية بعقد ورشة عمل ومعرض مصاحب لانواع وتقنيات الخبز يومي الأربعاء والخميس المقبلين بالساحة الخضراء بالخرطوم .
من جهه اخرى اعلن والي الخرطوم د.عبد الرحمن الخضر عن التوصل لحلول لاسدال الستار على النزاع القائم بميدان المعمورة من خلال اجتماع انعقد امس بمنزل السيد وداعه عبد الله بالمعمورة بحضور وزير التخطيط والبنى التحتية ومعتمد الخرطوم جرى من خلاله تداول النزاع بكل شفافية ووضوح وموضوعية واكد الوالي ضرورة توخي العدل وعدم ظلم أي طرف من اطراف النزاع وانه تفادياً لهذا الظلم فقد تاخرت المعالجة والتزم الوالي بتعويض صاحب المدرسة الذي يملك تصديق ببناء المدرسة في الميدان في موقع آخر قريب من الميدان شريطة التراضي على ذلك .
الخرطوم 9/11/2013 (سونا)
شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.