كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

حملات بالخرطوم لمنع التظليل وايقاف الركشات المخالفة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]شددت لجنة تنسيق شؤون أمن محلية الخرطوم برئاسة المعتمد اللواء عمر نمر على القيام بحملات واسعة بواسطة شرطة المرور لإيقاف عمل الركشات غير المرخصة والتي لا تحمل لوحات لإسهامها في انتشار الظواهر المخلة بالأمن ، مع استمرار حملات إزالة مواقع السكن العشوائي .

وقال نمر في تصريح أمس ” الجمعة ” أن اللجنة اطمأنت على إنفاذ حزمة إجراءات تنظيمية متعلقة باستمرار الحملات الخاصة بمنع تظليل السيارات وإيقاف المظاهر السالبة ، فضلا عن إنفاذ قرار خفض رسوم تراخيص الركشات لفترة محدودة خلال ديسمبر الجاري مشيرا أن اللجنة أطلعت على خطة احتفالات البلاد بأعياد الاستقلال والكريسماس ورأس السنة ، إضافة إلى سير الإجراءات المتعلقة بفتح البلاغات في النيابات المختصة وإحالة القضايا لمحاكم الموضوع ، بالإضافة إلى مطالبة جميع المواطنين غير المحصورين بمقابلة اللجنة برئاسة شرطة المحلية بأركويت .

صحيفة الأهرام اليوم
ت.إ
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        فعلا بعض السيارات اصبحت بيوت دعاره متجوله في الطرق ودون ان يعلم احد ما بداخلها !!!

        الرد
      2. 2

        والله كويس جداً حملة ضد تظليل العربات ويكون أجمل برضه لو شملت هذه الحملة (الكل)، حتى عربات كبار المسؤولين لعدم إستخدامها من السائقين أو من يركبون (حتى ولو بإذن المسؤول) ، هذا هو الصحيح وكما قيِل لا يصُح إلا الصحيح .و كلنا قرأنا قبل فترة في الأخبار عن إبن مسؤول كبير برفقة بعض الشباب يُمارسون أفعال غير سوية داخل العربة مُستغلين التظليل ، ثم لماذا يتم تظليل عربات المسؤولين ؟ ألم يُولدوا في السودان؟ فلماذا التظليل!!!! هل تُؤثر عليهم أشعة الشمس؟ هل وُلدوا في سيبيريا مثلاً؟ نعم لإزالة التظليل في كافة العربات.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس