كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اَلاف الأنصار يستقبلون المريخ في تدريبه الأول .. والعجب الرابع عالمياً


شارك الموضوع :

[ALIGN=JUSTIFY]أجرى فريق الكرة بنادي المريخ عصر أمس بملعبه تدريبه الأول في الموسم الجديد وقد حظي التدريب بحضور جماهيري كبير قدر بحوالي العشرين ألف متفرج، واشتمل التدريب الذي شارك فيه كل اللاعبين عدا سفاري على تدريبات اللياقة، ثم اختتم بتقسيمة بين الأصفر والأحمر شهدت تألقاً لافتاً لنجوم الفريق وانتهت بالتعادل من دون أهداف.وقد تغيب سفاري بسبب حادث سير عندما صدم فناة بسيارته بغير قصد في طريقه إلي استاد المريخ وقد تم نقل الفتاة إلى المستشفي واسعفت وتماثلت للشفاء بعد أن أكد الطبيب أن تصتبنها طفيفة وتسبب الحادث في غياب سفاري عن التدريب.

وقد أحسنت الجماهير استقبال اللاعبين خاصة الثنائي كلتشي أوسونوا وستيفن وارغو. ويؤدي المريخ تدريبه الأساسي مساء اليوم في الثامنة مساء وسيختتم المريخ تحضيراته بتدريب يجريه في الخامسة من عصر يوم الجمعة باستاد الخرطوم.

وتوعد ستيفن وارغو اتراكو الرواندي بالهزيمة وقال وارغو في تصريحات للصدى عقب تدريب المريخ أمس: علينا أن نضرب بقوة في بداية المشوار، لابد أن نحقق الانتصار في المباراة الأولى حتى نؤكد للمنافسين أننا نستحق بلوغ الدور المقبل من المنافسات. واعتبر ستيفن وارغو أن فريقه جاهز للمباراة وأشاد اللاعب بالمعسكر الذي أقامه المريخ بالامارات واعتبر أنه حضر الفريق بدنيا ونفسيا لمواجهة السبت.

العجب يحصل على المركز الرابع في استفتاء اللاعبين الأكثر شعبية حصل فيصل العجب قائد فريق المريخ على المركز الرابع في الاستفتاء النهائي للاتحاد الدولي للإحصاء والتاريخ الكروي لأكثر اللاعبين شعبية على مستوى العالم، وحل أبوتريكة نجم الأهلي والمنتخب المصري في المركز الأول، من جانبه فقد أبدى فيصل العجب سعادته الكبيرة بحصوله على المركز الرابع في الاستفتاء النهائي وشكر قائد المريخ كل من صوت له واعتبر أن هذا الاختيار وضع على عاتقه مسئولية كبيرة.

صحيفة الصدى[/ALIGN]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        أسوق التهنئة لكابتن السودان والمريخ فيصل عجب سيدو ، لإختياره اللأعب رقم 4 في الإستفساء الدولي، وهذا يؤكد مابزله العجب من حهد وفير خلال المواسم السابقة فأكد أن اللأعب السوداني متى ماتوفرت له الإمكانيات ، فإنه يبزل الغالي والرخيص في سبيل المحافظة على مستواه ، نرجو أن يكون هذا الإختيار فيه عبره للبقيه للوصول إلى ماوصل إليه العجب ونتمنى ذلك وأحسن منه ، فقط عليكم إتباع القدوة فيصل العجب فهي مدرسة خاصة في مجال الإمتاع الكروي ( حفظه الله لنا ) فألف مبروك ياكابتن فيصل ومازال الدهن في العتاقي ويرجى منك الكثير ، متعك الله بالصحة والعافية وجعلك دوماً وجهاً مشرقاً للسودان والمريخ ، أخيراً تقبل تهنئة كل أسرتي بدولة قطر ، خاصة إبني أحمد فهو من أشد المعجبين بفنك الرفيع .
        أخوك – عبدالله محمد عبدالله – الدوحه – رابطة أبناء المؤيخ العظيم – هاتف 09745279011

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس