رياضية

المريخ يكتسح قورماهيا الكيني برباعية قي الشوط الاول


[ALIGN=JUSTIFY] حقق المريخ السوداني فوزا كاسحا على فريق قورماهيا الكيني وذلك في المباراة الودية التي جرت مساء اليوم حيث اسفرت عن فوز المريخ بخمسة اهداف دون مقابل سجلها العجب ووروغو ولاسانا وسعيد السعودي في الشوط الاول واضاف ايداهو الهدف الخامس في شوط المباراة الثانية.

واجري مدرب المريخ عدة تبديلات في الشوط الثاني بغرض الاختبار وخرج معظم النجوم الكبار في مقدمتهم قائد الفريق فيصل العجب ورغم ذلك لم يشكل الفريق الكيني اي خطورة علي مرمي المريخ حتي نهاية المباراة ..
من جهة اخري تغادر نيروبي غدا الاربعاء بعثة المريخ متوجهة الي كيجالي لمواجهة اتراكو الرواندي في اياب الدور التمهيدي لبطولة الاندية الافريقية الابطال يوم السبت المقبل ..

وكان الشوط الاول قد انتهي باربعة اهداف نظيفة سجلها (العجب .. وروغو .. لاسانا وسعيد السعودي).

وشهدت الدقائق الاخيرة من عمر الشوط انفرادات لاحمد الباشا وكليتشي ووروغو بالحارس الكيني الا انها لم تستثمر لاهداف ونقض الحكم هدفا لكليتشي بحجة التسلل ..
وسيطر المريخ سيطرة كاملة علي مجريات الشوط الاول ولم يترك فرصة للفريق الكيني الذي استسلم تماما منذ الدقائق الاولي .. وجاء اداء المريخ افضل بكثير من المباراة الاولي التي لعبها بنيروبي ..
وذكر مراسل قوون من العاصمة الكينية عبد الحي مركوكة ان المباراة شهدت حضورا جماهيريا كبيرا لافراد الجالية السودانية الذين حملوا اعلام المريخ والهلال وشجعوا المريخ بحرارة ..
وسيبدأ الشوط الثاني بعد قليل …

المصدر: صحيفة قوون[/ALIGN]


تعليق واحد

  1. يجماعة الخير الشوط الثاني لسع مابده ولا انتم قاصدين لعبة الرد
    😎 😡 😡

  2. حمام ميت….مليون انفراد..الباشا المدافع القاعد السنة كلها كنب انفراد..كلو كان يجيب شربوت ام ذين..نومو علي كدة…لامن تاخدو التمانية:mad: 😡 😡

  3. ده كله هين خلونا من الخمسات والسبعات ….. دايرين منهم 2 بس في اتراكو … وربنا يكضب الشينة.

  4. يا عالم ده كلوا دافورى ساي ..أغلبوا أتراكو و بعدين اتفاصحوا .. ديل شنو ديل 😡