كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ملاذ الجميعابي تحرز المركز الأول بجامعة ميترو بوليتنان بلندن



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اكدت الطالبة السودانية ملاذ محمد محى الدين الجميعابى تميز المرأة السودانية داخليا وخارجيا وريادتها وتفوقها في كل المجالات.

واحتفلت جامعة ميترو بوليتنان بلندن هذا الأسبوع بالطالبة السودانية ملاذ الجميعابى التى نجحت فى احراز المركز الأول والتخرج بمرتبة الشرف في كلية هندسة المعمار وتقديم افضل مشروع تخرج بين المشروعات العلمية الهندسية التى تقدم بها الطلاب والطالبات من مختلف دول العالم ومنحتها الجامعة جائزة الأداء الأكاديمي المتميز لدرجاتها العالية والمتميزة في كل سنوات الدراسة .

وقالت والدة الطالبة الأستاذة سامية شبو مؤسسة ومدير مركز تطوير سيدات الأعمال لـ«الصحافة» أنها سعيدة بنجاح ابنتها ، مشيرة الى أنها تنبأت بنجاحها الباهر منذ الطفولة حيث تميزت بالذكاء والنبوغ والمبادرة خاصة في مادة الرياضيات بحلها لمسائل رياضية صعبة.

وقالت احرزت مراكز متقدمة ونالت مجموعة كبيرة من الجوائز ووجدت كل الرعاية من أساتذتها في كافة مراحل دراستها .

صحيفة الصحافة
محمد شريف
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

8 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [COLOR=#FF00C8][B]تهنئة خالصة لى الشابة المهندسة ملاذ الجميعابى
        على النجاح و تميز المرأة السودانية وريادتها وتفوقها .
        ولكي لكل الشكر والتقدير على رفع راية السودان عالية مع الطيب الأمنيات بالنجاح والتفوق الدائم لكى ولانا.[/B][/COLOR]

        الرد
      2. 2

        مليون مبروك ورفعت رأس كل السودانيين “يابت الجزيرة – قرية الجميعابي بمحلية الكاملين واللا شنو بت أمدرمان ” المرأ ينسب لأبيه” وعقبال ود الحلال “يتم العديل والجمال ده ما شاء الله ويكون من أهلنا ناس الجزيرة وبالأخص من الجميعابي ” واللا ناس الجزيرة أمك ما بتوردهم ونأمل بأن تكوني واسطة خير بإعادة الشمل مرة أخري ؟؟؟

        الرد
      3. 3

        حرام ان يكون اب هذه الموهوبة مطلق امها . يخسي عليك يا محمد محي الدين الجميعابي بتاع اطفال المايقوما . تهانينا يا ملاذ والى الامام .

        الرد
      4. 4

        [SIZE=5]ربنا يوفقها ونحييها من على البعد .لكن لم يلفت انتباه اي مسؤول سياسي متسول من ضياع فرصة العقول السودانية هنالك من امثالها كثر . داخل السودان الساسة يقولون نحن مستهدفين لكن من الذي يستهدف السودان من الذي يساعد المستهدف هل هنالك سياسي معارض او حاكم سعى لجلب وجزب ابناء السودان وهل السودان مستفيد من هجرة هؤلاء طفل يولد ببلد خواجي كان مستعمرنا ويقرا ويخدمه السبب ساستنا . وغالب المهاجرين لا يفكرون في العودة او البقاء او الرجوع بسبب الاحباط من تلاعب الساسة ساسة متخلفين يؤذون المجتمع والله في مسؤول زاره شخص اجنبي بالتحديد ماليزي من قبل شخص اعرفه المهم بعد اللقاء الماليزي اعطا المسؤول كرته (بزنس كارد) تخيلوا المسؤول نظر اليها وتبسم وارجعها له لم يعرف ولم يمر عليه زي هذا التعارف وكم من امثال هذا المسؤول هل هذه طريقة لتقدم بلد . نحن كل عقولنا خارج البلد والعنده عقل محروم [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        اولا نبارك للنابغة ملاذ تفوقها وربنا يحفظها ويوفقها في مقل حياتها , هنالك بعض التعليقات انصب اغلبها علي حياتها الشخصية , فمتي نرتقي بمفاهمنا ونبتعد عن الكلام في امور لا تهمنا في شي …؟

        الرد
      6. 6

        ياربى ما بيعرسوها لى ؟؟ عمارتى جاهزه ماداير لى مهندس ..

        يديك العافيه .. ويوفقك دايما .. دى الاخبار البتفتح النفس ..

        الرد
      7. 7

        والله ي ناس النيلين حيرتونا بقيتو تعيدو في أخبار بايتة مثلا الخبر دا ليهو أقل شي أربعة خمسة سنة هلا ملاذ اجت وتزوجت من أولاد الغرب( عائلة دوسة) وعندها ولدين ولا تلاتة

        الرد
      8. 8

        هذه الشبلة من تلك اللبوة

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس