كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شداد يصف الصحفيين بالضفادع!


شارك الموضوع :

وصف د. كمال شداد رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم الصحفيين الرياضيين بالضفادع، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد أمس لإعلان التعاقد مع المدرب الانجليزي ستيفن لتدريب صقور الجديان .
وسيتولى المدرب تدريب المنتخب الوطني الاول وكل المنتخبات السنية لمدة عامين قابلة للتجديد ولم يكشف الاتحاد العام عن قيمة هذا التعاقد،.. المعروف ان مستر استيفن له تجارب كثيرة مع منتخبات وطنية كبيرة اشهرها ملاوي والهند التي حقق معها نجاحات كبيرة كما يعمل استاذ لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا وقبل ان يصل المدرب لاتفاق مع الاتحاد السوداني عصر الامس كانت وجهته الى تنزانيا حيث كلف لاقامة كورسات تدريبية فيها في الفترة من ١ /٣ الى 19 /٣ ولكن بعد توصله لاتفاق ابرم خلاله عقد لتدريب المنتخب السوداني الاول تقدم باعتذار للاتحاد الدولي لعدم تمكنه من انجاز المهمة الموكلة له واكد بروف شداد مخاطبته للفيفا بشأن المدرب الذي تولى تدريب السودان وايجاد العذر له من قبل الفيفا.
واضاف د. شداد ان استقدام مدرب اجنبي لم يأت للتقليل من مكانة المدرب السابق كابتن محمد عبد الله مازدا الذي استطاع ان يقود المنتخب في ظروف حالكة وحقق نجاحات كثيرة تحسب له وتوقف مازدا جاء بناء على رغبته بعد خسارته امام منتخب تنزانيا ليتيح الفرصة لكوادر اخرى يمكن ان تحقق نجاحات عظيمة.
واضاف البروف بان كابتن مازدا سيتولى مهاما جساما من خلال عمله كرئيس للجنة المدربين المركزية وذلك ايمانا منه بالقدرات الفنية والمهارات التي لا يستهان بها والخبرة الوفيرة لمازدا الذي استطاع ان يطور اداء المنتخب والوصول به للنهائيات في امم غانا.
واختتم البروف حديثه قائلاً ان المدرب سيعمل تحت اشراف مباشر لرئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني وايضا رئيس لجنة التدريب المركزية ولا يمكن لاي احد التدخل في عمل المدرب البريطاني باعتبارها مسئولية الاتحاد العام.
مراسم توقيع العقد
* وقع للاتحاد العام كل من البروف كمال حامد شداد رئيس الاتحاد العام والاستاذ ابو جبل نيابة عن د. معتصم جعفر نائب الرئيس لتأخره عن الحضور لظروف طارئة ووقع المدرب استيفن كونسنتاين ومدير اعماله كاسنا ماسيمو.
المدرب يغادر اليوم ويعود مطلع الشهر القادم
* يغادر مدرب المنتخب الوطني الاول مستر استيفن اليوم عائدا لوطنه لترتيب اوضاعه والعودة مطلع الشهر القادم لتولي مهامه حيث يبدأ العمل في اليوم الاول من مارس استعدادا لمباراة السودان امام مالي المعروف ان الدوري الممتاز سيتوقف في الفترة من الثامن والعشرين من فبراير القادم حتى السابع من شهر مارس ويتوقف مرة اخرى في الفترة من 17 الى 18 مارس موعد مباريات السودان امام مالي والاياب والذهاب.
مدير اعمال المدرب البريطاني يضع خبراته في خدمة السودان
* اكد مستر كاسنا ما سيمو ان كل خبراته وامكانيات شركته العاملة في مجالات التسويق والرعاية وتوقيع عقود مختلفة في كل انحاء العالم رهن اشارة الاتحاد العام لكرة القدم السوداني وشكر قادة الاتحاد العام لحسن الاستقبال وكرم الضيافة
مباراة بين السودان والصين
كشف البروف كمال شداد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني نية اتحاده لاقامة مباراة بين السودان والصين في اطار العلاقات الطيبة بين البلدين يحدد موعد اقامتها في وقت لاحق..
الاتحاد العام يخاطب الفيفا بشأن المدرب البريطاني
اكد رئيس الاتحاد العام لكرة القدم السوداني مخاطبته للاتحاد الدولي الفيفا لاعفاء المدرب البريطاني استيفن من التكليف بعمل كورسات تدريبية بتنزانيا وذلك لتوقيعه عقد ملزم مع الاتحاد ولتزامن توقيت الكورس مع مباريات هامة للمنتخب السوداني امام منتخب مالي.
مدرب حراس ولياقة من طراز اجنبي مجانا
التزم مدرب المنتخب الوطني الاول مستر استيفن باستقدام مدربي حراس ولياقة للمنتخب من بريطانيا دون ان يتقاضوا اجرا من الاتحاد العام نظير عملهم على أن يتكفل الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بارسال التذاكر والاقامة وسيعمل هؤلاء في فترة تجمع المنتخب قبل مبارياتهم امام مختلف المنتخبات الوطنية.
كاميرا حديثة لرصد الاحداث داخل المستطيل الاخضر
سيعمل مدرب المنتخب الوطني الاول مستر استيفن على ادخال تقنيات حديثة لرصد كل شاردة وواردة داخل المستطيل الاخضر وذلك باستخدام كاميرا حديثة تعمل على تسجيل المباريات وتأتي هذه الخطوة في اطار سعي الاتحاد العام السوداني لكرة القدم الجاد لتحسين الكرة السودانية والارتقاء بها لتصبح مواكبة وفي معرض حديث لرئيس الاتحاد السوداني تمنى ان يتوصل الاتحاد لصيغة مناسبة لاستخدام مثل هذه التقنيات التي من شأنها ان تحدث نقلات تكنولوجية.
مؤسسة ايطالية لتوريد ملابس المنتخب
اوضح البروف كمال حامد شداد عزم اتحاده لتوقيع عقد مع مؤسسة ايطالية يديرها مدير اعمال مدرب المنتخب البريطاني مستر استيفن سيوقع الاتحاد عقدا مع المؤسسة خلال اسبوعين بواسطة مستر كاسنا ما سيمو لترعي ملبوسات المنتخب الوطني واعتبر البروف انها الخطوة الاولى لتصحيح وضع المنتخب الذي تعود على شراء ملبوساته ذات الشعارات المختلفة من الاسواق المحلية.

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        بعض الصحفين احسن منهم الضفادع يا د شداد بحب فيك شجاعتك

        الرد
      2. 2

        ماقال الا الحق شد ياابو الشد اديلم بالحتة الفيها الحديدة

        الرد
      3. 3

        ياشداد ما كلهم لاكن اجمل حاجه فيك بتقول للاعور اعور

        الرد
      4. 4

        البستغرب ليه قال نجح فى الهند ياتو هند دى امكن هند رستم يا زول الهند دى ما فيها كورة ديل بتاعين كريكت بس زمان لما شاركو فى منافسات كرة القدم الاسيوية كان بتغلبوا 15/0 و35/0 ما تخمنا بحكاية الضفادع دى ممكن اى واحد فيهم بكرة وبالبونط العريض يكتب فيك اى وصف والحكاية كلها وما فيها انك غير قادر على ادارة هذا الاتحاد بنزاهة والله يكون فى عون السودان

        الرد
      5. 5

        قعونات كدي عديل ياشداد لكن ما بالغت .. على العموم با ابو الشدائد اعمل حسابك القعونج بيحب اكل الحشرات

        الرد
      6. 6

        يا اخوانا ملاوي والهند ديل حصل سمعتوا بيهم في اي مباريات اقليميه او دوليه ؟ يا دكتور انحنا قلنا الله فكانا من مازدا وبلاويه الودت الفريق القومي مية سنه لي ورا جايب لينا مدرب بالعمله الصعبه مافي زول سمع بيهو ولا سمع بالمنتخبات الكان بدربا يااخي لمتين تقعد تنظر فينا نظرياتك الفاشله دي ؟ :lool: :lool: :lool:

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس