كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بدء صيانة المصارف وتوسعة الوديان قبل حلول الخريف بالخرطوم



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد المهندس صديق محمد علي الشيخ والى الخرطوم بالإنابة على أهمية تطهير مجاري السيول والمصارف بكافة محليات الولاية المختلفة في وقت مبكر قبل حلول فصل الخريف.

وكشف الوالي بالإنابة لدى تفقده أعمال صيانة وتوسعة الوديان والكباري شرق منطقة مرابيع الشريف بمحلية شرق النيل والتي رصدتها (smc) كشف عن استعدادات الولاية المبكر لفصل الخريف لتفادي الكوارث بعمل معالجات نهاية وفق دراسات علمية صممت بواسطة خبراء مختصين فى هذا المجال لتقليل التكلفة المالية التي تنفقها الولاية سنوياً في حال حدوث سيول في المناطق الطرفية للحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين.

وأضاف الشيخ أن المعالجات شملت عدداً من المحاور أهمها عمل معابر لمسارات السيول على شوارع الأسفلت وتقاطعات ترع ري المشاريع الزراعية وصيانة المزلقانات وتشييد سدود ترابية حول المناطق التي تقع قرب مجاري السيول الى المصب في النيل بكل أفرعه موجهاً المحلية بإنجاز عمل الصيانة بأقصى سرعة قبل حلول الخريف، موكداً تبني الولاية لكل الدراسات التي تحقق استقرار مناطق سكن المواطنين من الكوارث الطبيعية .

smc
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        كشف المهندس صديق محمد علي الشيخ والى الخرطوم بالإنابة عن استعدادات الولاية المبكر لفصل الخريف لتفادي الكوارث: قديمة يا باشمهندس، هذه النغمة نسمعها كل سنة من قبل ولاة الخرطوم “السابقين والحاليين” كل سنة والخرطوم تغرف في شبر ماء من أول “رشة” مطرة ؟؟؟ وسوف نري والخريف على الأبواب …. حكي فاضي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس