كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

اتجاه لمراجعة قوانين الحكم المحلي بولاية الخرطوم



شارك الموضوع :
طالب نائب والي ولاية الخرطوم المهندس صديق محمد علي الشيخ، معتمدي المحليات بتذليل كافة العقبات التي تواجه عمل الوحدات الإدارية الجديدة لتنفيذ الأعمال الموكلة إليها، حسب موجهات حكومة الولاية وتنزيل كل الصلاحيات للقواعد التنفيذية.

ووجّه الشيخ خلال ترؤسه الاجتماع الأول لمجلس تنسيق الحكم المحلي بالولاية، بحضور رئيس المجلس التشريعي لولاية الخرطوم محمد الشيخ مدني، ووزيري المالية والبنى التحتية، ومعتمدي المحليات، والمديرين التنفيذيين، الذي رصدته «اس ام سي»، بمراجعة قوانين الحكم المحلي المنظمة لعمل المحليات وفق متطلبات المرحلة، مع وضع أولوية للخدمات الأساسية والآنية للمواطنين، من مشاريع التنمية التي تنفذها الولاية للعام 2014م. وأكد الشيخ اهتمام الولاية بتمكين الوحدات الإدارية بكل المعينات التي تساعدها على تنفيذ المهام الموكلة إليها، لتطوير النظام الإداري، وإحكام حلقات التنسيق مع الوزارات والمؤسسات ذات الصلة، للوصول للحكم الراشد وتلبية احتياجات المواطنين من الخدمات الضرورية.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        من أراد أن يعدّل لوائح ونظم وقوانين الحكم المحلى فالمطلوب منه ان يعيدالامور إلى ما كانت عليه قبل مايو 1969 كي يستعيدالحكم المحلى ألقه ويستعيد الشعب السوداني كرامته.أما إذا كان غرض التعديل هو مزيد من (التمكين) فلا حول ولا قوةإلا بالله العلى العظيم!!!

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس