كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

أمير قطر يزور السودان الأربعاء المقبل



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]يصل أمير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، الخرطوم يوم الأربعاء المقبل في زيارة رسمية للسودان تستغرق يوماً واحداً، يجري خلالها مباحثات مع الرئيس عمر البشير بشأن العلاقات الثنائية والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

ونقلت وكالة الأنباء السودانية عن سفير السودان لدى قطر، ياسر يوسف، قوله “إن أمير قطر سيرافقه وفد رفيع المستوى، وسيجري خلال الزيارة مباحثات مع الرئيس البشير، تتناول مسار العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، والقضايا ذات الاهتمام المشترك”.

ووصف العلاقات السودانية القطرية بأنها متميزة ووصلت حد الشراكة في كثير من المجالات، وفي مقدمتها الزراعة والتعدين والآثار، إلى جانب التنسيق في كثير من القضايا الدولية.

ويسبق أمير قطر زيارته للسودان بأخرى مماثلة يوم الأحد إلى الأردن تستغرق يوماً واحداً، تعد الأولى من نوعها منذ توليه مقاليد الحكم في دولة قطر في يونيو الماضي.

وقال بيان صادر عن الديوان الملكي الأردني إن “الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر الشقيقة سيقوم يوم الأحد بزيارة إلى الأردن يلتقي خلالها الملك عبدالله الثاني”.

وبحسب البيان، فإن “الملك وأخاه الشيخ تميم سيجريان مباحثات تركز على العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في مختلف المجالات”.

شبكة الشروق[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        مرحباً بكم يا أمير قطر في السودان وحبابكم عشرة.

        الرد
      2. 2

        [HIGHLIGHT=undefined][SIZE=4]حي اللــــــــــــه أبو حمد الشيخ تميم بن حمد في أرض السودان حللت أهلاً ونزلت سهلاً.[/SIZE][/HIGHLIGHT]

        الرد
      3. 3

        اهلا

        الرد
      4. 4

        تاج السر ومطر الرشاش انتو كسير التلج دا شنو بتعرفوهو من وين ولا انتو اسلاميين منتفعين؟ دى اسلامى ثرى جاء يزور اسلاميين لاحول لهم ولا قوة يجدع ليهم حفنة ريالات يمشو بيها حالهم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس