سياسية

البرلمان يدعو للتحقيق بشأن بيع عقار حكومي بأوربا


[SIZE=5]طالب البرلمان المراجع العام بمراجعة السفارات بالخارج، في ذات الأثناء التي دعا فيها للتحقيق بشأن اتهامات حول حدوث تجاوز ببيع عقار مملوك للحكومة السودانية بأوربا.

ووصف البرلمان التجنيب بـ «الآفة» وهدد بوضع قوانين جديدة أكثر فاعلية لوقفه. ودعا رئيس لجنة العمل الهادي محمد علي وزيري الخارجية والمالية بتمكين المراجع العام من مراجعة حسابات السفارات بالخارج، وشدَّد الهادي على المراجع أن يضمِّن تقرير مراجعة السفارات تقريره القادم.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/SIZE]



تعليق واحد

  1. اصلاا توجد اختلاسات وسرقة فى هذا الموضوع وفلوس ضايعه وبعدين المراجع العام يممشي يعمل مراجعة ويعمل الازم مافي شي كله تمام واذا مااخذ حقو من تحت الطاولة نفر نفرين ويلبسم التهمه وبعدين براءه معروف كدة كدة فلوسنا ضايعه وبيع ياحنفي وانت مطمن 100% مافي خوف اسرق انهب وكله لله والله اكبر انا شايف مافي داعي لجهاز المحاسبه مصاريف على الفاضي

  2. …. العقار التابع للخارجية السودانية في (جنيف) و الذي عرض للبيع بمبلغ و قدره 2880000 دولار من اجل شراء عقار اخر فيه شئ من استغلال السلطة و عدم وجود المؤسسية في امور تخص ( دولة) لها شعب يحتاج لكل دولار من اجل علاج المرضى و اطعام الفقراء !!!!!! لو كان هؤلاء يدرون ان هناك عقابا لسلكوا السبل الصحيحة …. و لكن التساهل مع اصحاب (الضيعة) ادى الى الكثير الكثير المخجل …. فبعد ان اعتادت انوفنا على روائح النتن (الداخلية) في سودانير و القطن و الجزيرة ابت (الخارجية) الا ان تشارك بموهبتها الجديدة القادمة من اوروبا …و لكن الحمدلله ما زال لدينا شئ من حاسة الشم …..السودانية الخالصة!!!!!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *