سياسية

البرلمان يتلقى إفادة من الخارجية تؤكد قانونية بيع عقار يتبع لسفارة السودان بجنيف


[JUSTIFY]اوضح الاستاذ الهادي محمد علي سيد أحمد رئيس لجنة العمل والادارة والمظالم بالمجلس الوطني بان المجلس تلقي من وزارة الخارجية ما يفيد بأن بيع العقار الحكومي في سفارة السودان بجنيف قد استكمل كل الاجراءات القانونية وتحت اشراف وزارة مجلس الوزراء وهي الجهة الحكومية المنوط بها الاشراف علي العقارات المملوكة لحكومة السودان .
واضاف الهادي في تصريح صحفي اليوم بالمجلس الوطني ان الاستاذة سناء حمد العوض نائب وكيل وزارة الخارجية افادت بان لجنة رسمية مكونة لهذا الغرض قامت باكمال هذه الاجراءات وفق الضوابط القانونية المعمول بها .
واشاد الهادي بالعاملين بالهيئات الدبلوماسية في سفارات السودان بالخارج والادوار الوطنية العظيمة التي يقومون بها في ظل ظروف التقشف الاقتصادي التي تمر بالبلاد داعيا الاخوة بالمالية تمكينهم من القيام بواجبهم في الدفاع عن قضايا الوطن ضد الاستهداف الغربي له

سونا[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. ما هكذا تورد الابل ! الافادة مطلوبة من وزير المالية و ليس مساعد وكيل الخارجية . المطلوب من وزير المالية تأكيد توريد المبلغ الي خزانته و تعضيد ذلك بشهادة المراجع العام و نشر المستندات المؤيدة علي الملأ .
    ثم بعد ذلك نسأل عن دواعي البيع ؟! و هل كل ما افلست الحكومة باعت ملكا من املاك الشعب ؟!!
    أقترح من الآن فصاعدا اخذ موافقه المجلس الوطني قبل بيع أي عقار او اصول عامة خارج السودان . و مما يشير الي رائحة الجريمة ان هذا البيع حدث بتكتم إعلامي .