كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البرلمان يتلقى إفادة من الخارجية تؤكد قانونية بيع عقار يتبع لسفارة السودان بجنيف



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]اوضح الاستاذ الهادي محمد علي سيد أحمد رئيس لجنة العمل والادارة والمظالم بالمجلس الوطني بان المجلس تلقي من وزارة الخارجية ما يفيد بأن بيع العقار الحكومي في سفارة السودان بجنيف قد استكمل كل الاجراءات القانونية وتحت اشراف وزارة مجلس الوزراء وهي الجهة الحكومية المنوط بها الاشراف علي العقارات المملوكة لحكومة السودان .
واضاف الهادي في تصريح صحفي اليوم بالمجلس الوطني ان الاستاذة سناء حمد العوض نائب وكيل وزارة الخارجية افادت بان لجنة رسمية مكونة لهذا الغرض قامت باكمال هذه الاجراءات وفق الضوابط القانونية المعمول بها .
واشاد الهادي بالعاملين بالهيئات الدبلوماسية في سفارات السودان بالخارج والادوار الوطنية العظيمة التي يقومون بها في ظل ظروف التقشف الاقتصادي التي تمر بالبلاد داعيا الاخوة بالمالية تمكينهم من القيام بواجبهم في الدفاع عن قضايا الوطن ضد الاستهداف الغربي له

سونا[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

2 التعليقات

      1. 1

        ما هكذا تورد الابل ! الافادة مطلوبة من وزير المالية و ليس مساعد وكيل الخارجية . المطلوب من وزير المالية تأكيد توريد المبلغ الي خزانته و تعضيد ذلك بشهادة المراجع العام و نشر المستندات المؤيدة علي الملأ .
        ثم بعد ذلك نسأل عن دواعي البيع ؟! و هل كل ما افلست الحكومة باعت ملكا من املاك الشعب ؟!!
        أقترح من الآن فصاعدا اخذ موافقه المجلس الوطني قبل بيع أي عقار او اصول عامة خارج السودان . و مما يشير الي رائحة الجريمة ان هذا البيع حدث بتكتم إعلامي .

        الرد
      2. 2

        (((( كملت )))) بعت خلاص أراضي الخرطوم ومدن السودان ومشيتو بره

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس