سياسية

«المهدي» في جولة لطرح مبادرة (مجلس الحكماء) لاحتواء خلافات الـخليج


[JUSTIFY]يبدأ رئيس حزب الأمة القومي “الصادق المهدي” خلال الأيام القادمة جولة عربية لعدة دول من بينها قطر والسعودية، لطرح مبادرته الخاصة بتشكيل مجلس حكماء لاحتواء الخلافات الخليجية. وقال رئيس حزب الأمة القومي “الصادق المهدي” في كلمة تلاها نائبه “فضل الله برمة ناصر”، في مؤتمر صحفي أمس (السبت) بدار الحزب بأم درمان، بأن الدعوة قد وصلته لحضور ملتقى “أم جرس” بدولة تشاد، بدعوة من الرئيس “إدريس دبي” ولكنه لم يشارك، لأنهم لم يشاركوا في التحضير للملتقى ولا يعرفون أجندته.

صحيفة المجهر السياسي[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. طيب يا حضرة الامام..مش برضو بلدك أولي باجتهاداتك دي…يعني هسة ال سعود وال ثاني بس راجينك انت تبادر ليهم بحل مشاكلهم..زي شجرة الدوم بتجدع بعيد..

  2. البيعرف الإمام يذكروا بالمثل السوداني (الحجاز ليهو عكاز) !! الخليجيون بينهم ما صنع الحداد والفتق أكبر من الرتق وبالإنجليزي (كييب سايلانت)

  3. يا جماعة لا جوطوا الامور بالطريقة السودانية وفاقد الشئ ليس بوسعه أن يعطى. وعلى اي حال الحليج يعج بالحكماء وما أظنهم محتاجين لحكماءالخرطوم الذين وضعوا بلادهم في كف عفريت وجعلوا الفقر عنوانا لهارغم مواردها التي تتجاور مقدرات اوربا مجتمعة. لو وجد السودان قيادة من عيار قابوس على سبيل المثال لا الحصر لكان سودان اليوم أعظم وأقوى دولة في أفريقيا والشرق الاوسط. وحكاية أن السودانيين بنوا الخليج فهي حكاية صحيحة وقد نجحوا لان ا لانظمة والنظم ورسوخ نظام الحكم في تلك البلاد هي التي ساعدتهم على ذلك.ولو فضل فينا خير فلنوفره للحوار القومى المنتظر لعلها توقف البلاد على أرجلهاوبعدين نشوف.

  4. [SIZE=6]زي التصرف دا ما كنت اتمناه لقادتنا نعم خليكم رجال ارفعوا راسنا زمان جدك كان مهتم باهالي المدينة المنورة دعم ثابت [/SIZE]