كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

إستدعاء ريتشارد جاستن للمنتخب الوطني وضم عمار خالد للجهاز الفني



شارك الموضوع :

استدعى الإنجليزي ستيفن مدرب منتخبنا الوطني المدافع ريتشارد جاستين نجم الهلال السابق والمحترف بصفوف نادي مسقط العماني رسمياً لقائمة المنتخب المستعدة لمواجهة مالي في تصفيات إفريقيا المزدوجة المؤهلة لنهائيات بطولة الأمم الإفريقية بأنغولا عام 2010م ومونديال جنوب إفريقيا في نفس العام ، وبينما يتم الإعلان عن القائمة اليوم تلقى اللاعب ريتشارد اتصالاً رسمياً يطالبه بالحضور إلى الخرطوم للانضمام للمعسكر الذي سينتظم فيه اللاعبون اعتباراً من يوم الجمعة ، وسيصل اللاعب إلى الخرطوم يوم السبت القادم بعد الفراغ من اداء مباراة فريقه المقررة يوم الجمعة أمام فريق النهضة متصدر لائحة ترتيب الدوري العماني .
عمار خالد مساعدا لمدرب المنتخب الوطني
من خلال الاجتماع الذي عقد مساء امس بالمقر الرئيسي للاتحاد العام بالخرطوم ٢ والذي ضم نفر كريم من قادته امن المجتمعون علي اختيار كابتن عمار خالد مساعدا للمدير الفني للمنتخب الوطني مستر استيفن اوغستين علي ان يتولي عمار مهامه قبل بدء المرحلة القادمة من الاعداد لمباراة السودان ومالي . يجدر ذكره بان كابتن عمار والذي قاد المريخ لحقبة من الزمن ولعب ايضا في صفوف المنتخب الوطني الاول بالاضافة الى انه يحمل جواز سفر انجليزي نسبة لاقامته في انجلترا لاكثر من عشرين عاما لذلك لن يجد صعوبة في التعامل مع مستر استيفن وسيكون خير معين له .

صحيفة قوون

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        لا اعتقد ان الكابتن يمكن أن يفيد المنتخب أو يضيف شيئاً للمنتخب مع احترامي لتاريخه الرياضي ووجوده في بريطانيا ، الا أنه يفتقر الى الخبرة الميدانية كمدرب واعتقد انه لن يفيد المنتخب باي حال من الاحوال . اذا كان الهدف فني فهذا دليل على الجودية والتخبط . اما اذا كان الموضوع مرتبط باللغة ومسالة اجادته اللغة الانجليزية فهذا شئ آخر . انا لم اسمع ان عمار خالد قد درب نادي حتى درجة رابعة فكيف يتولى مسئولية منتخب . اعتقد ان عمار خالد لا يتناسب مع طموحنا جميعا . المدربون الشباب يمتلئون بالاندية .. لكن كل شئ عادي في عهد الثلاثي المرح شداد ومجدي وعطا . في رأي انهم عصابة تنهش في جسم الكرة السودانية ونحن نتفرج عليهم . لن نوصل الى شئ طالما هذا الثلاثي المرح يجثمون على صدورنا . لا خطة لا فكر .. نسمع جعجعة ولا نرى طحيناً ولن نرى .. تحياتي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس