كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الانتربول يكشف لأول مرة عن احتجاز الحاج آدم في مطار دبي



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]كشفت معلومات تنشر لأول مرة أن سلطات البوليس الدولي ” الانتربول” أوقفت قبل فترة الدكتور الحاج ادم يوسف نائب رئيس الجمهورية حينها بمطار دبي الدولي بناء على مذكرة توقيف من السودان بعد اتهامه في العام 2003 بالتورط في التخطيط لمحاولة انقلابية ضد الحكومة .

وأفادت المعلومات أن الحاج ادم احتجز في المطار لعدة ساعات رغم انه يشغل المنصب الدستوري الربيع ، بعد إصرار سلطات الانتربول على عدم إبلاغها برفع اسمه من قائمة المطلوبين دولياً ، وأشارت الى انه لم يتم الإفراج عن يوسف إلا بعد مكاتبات واتصالات جرت بين وزارتي الداخلية السودانية والامارتية أكدت من خلالها أن الحاج ادم ليس مطلوباً وانه اصبح نائباً لرئيس الجمهورية .

يذكر أن الانتربول الاماراتي كان قد سلم في العام 2004 الحكومة السودانية العميد (م) عبد العزيز خالد رئيس حزب التحالف السوداني المعارض بناء على مذكرة توقيف صادرة من السودان .

صحيفة الصيحة
حافظ الخير
ع.ش
[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        ناس يحاولوا يقلبوها ينقطع راسهم؟؟؟ وناس يحاولوا يقلبوها يبقوا نائب الرئيس؟؟ دى كيف دى؟؟

        الرد
      2. 2

        [SIZE=7]هاهاهاهاهاهااااااااااااااااااااي….والله دي مهزلة. السودان دا بقى مضحكة والله وأكيد الانتربول قعد يضحك لمن عرف انو الرجل الكانت صورتو في الصحف مطلوب لحيازة اسلحة نارية بقى نائب للرئيس. مهازل ورب الكعبة. غايتو شكيت محنك يا المؤتمر الوطني…مسحتا بالسودان الأرض وبي شعبك حمامات المسؤولين.[/SIZE]

        الرد
      3. 3

        ابداعاتكم يا المؤتمر الوطني ….

        لكن عادي . كثيرا ما تجرٍم الحكومة أناس يعارضونها وتحاكمهم بالاعدام وبعد الاتفاق معهم يصبحوا دستوريين واصحاب حصانة وذلك بسهولة جرة القلم.

        لذلك دوماً نقول لهم لا ثقة لنا في القضاء السوداني ولا ثقة لنا في وزارة العدل فكثير من القضايا الجنائية تتحول الى سياسية وسياسية تتحول الى جنائية وبكل سهولة بس بشه يأشر أو يقول كن فيكون.

        فلا نقول الا سبحان الله!!!!

        الرد
      4. 4

        يعني تاني لو زول اتمسك في الانتربول يقول هوي انا نائب رئيس . المانع شنو يصدقوه؟؟؟

        الرد
      5. 5

        [FONT=Arial Black][B][SIZE=7]رغم انه يشغل المنصب الدستوري الربيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!![/SIZE][/B][/FONT]

        الرد
      6. 6

        [SIZE=5]هذه مكايدة ومقصود الامر هنالك تربص واضح من قبل الامارات قبل فترة سمعنا ولد ود الجاز وتاني نائب رئيس والله تربص كلمة حق يراد بها باطل هل من المعقول الحاج ادم لم يسافر طيلة ما هو كان يشغل نائب الرئيس لماذا لا تعتقل مبارك الفاضل عرمان عقار وشخصيات مطلوبة بالقانون لكن من يهن يسهل الهوان عليه نحن من نزل انفسنا [/SIZE]

        الرد
      7. 7

        اكيد طبخه خبيثه من من نسميهم الأشقاء العرب وأكيد ضاحي سجمان وراءالموضوع ..
        لكن والله يا عرب ليمسنكم من السوء من ما تكيلون لنا …
        زي ما بقول المثل السودانى .. كراع البقره جيّابه ..وبجى الخريف واللواري بتقيف
        صحى انتو الآن غالبننا… لكن الحكم لسه ما صفر

        الرد
      8. 8

        [SIZE=5]الناس البتضحك دي انتوا ما رجال البضحك شنو هذا نائب رئيس جمهورية السودان بغض النظر عن خلاف شخص مع نظام او اشخاص لكن منصبه يجب احترامه لكن في نوع من الناس والله بجلب الزل والعار للاخرين تضحكو يخس عليكم[/SIZE]

        الرد
      9. 9

        [SIZE=6]سبحان الله كل مره تظهر فضيحة لمسؤل
        والله احسن نفضحو هنا من يوم القيامه عن العزيز الكريم لاذى لايظلم عنده احد [/SIZE]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس