سياسية

الوطني : لا اتجاه لإعفاء والي الخرطوم


[JUSTIFY]قطع المؤتمر الوطني بولاية الخرطوم بعدم وجود أي اتجاه لإعفاء والي ولاية الخرطوم د. عبد الرحمن الخضر من مصبه .

وقال الأمين السياسي للمؤتمر الوطني بالولاية عبد السخي عباس أن ما يتردد في بعض وسائل الإعلام عن اتجاه لإعفاء الخضر ، والدفع باستقالته عار من الصحة مؤكداً أن الخضر سيكمل دورته الحالية بإنتهائها في العام 2015 ، نافياً في الوقت نفسه ما يشاع عن وجود ضغوط سياسية مع بعض قيادات المؤتمر الوطني بالولاية لإجبار الخضر على الاستقالة .

صحفة الصيحة
الهضيبي يس
ع.ش
[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. اسم على مسمى يا السخى ابو الكرم والسخاء وبلد امها ميته وشعب يتيم او مسخر فى سخرة النظام الاقطاعى ؟
    النهب و السلب والاعتداء على الاراضى والاستيلاء على املاك الغير والشعب سمة حضارة فى نظركم و حق لمن لا يستحق ؟
    الجريمه الواقعه لها اركان و شركاء ولا تتم الا بوجود طرف خفى مشارك فعليا بعلمه او دون ذلك ؟
    الوالى البالى يوقع على مستند رسمى على بياض لموظفى مكتبه بحكم أنهم من المقربين او كوادر منظمه لاخوان الشواطين هذا لا يعفيه من المشاركه فى الجرم دون الحصول على نصيبه او استلم و الله اعلم ؟
    بقاء الوالى البالى على موقعه يخالف للقانون واللوائح و الدستور بحكم الاهمال او التعمد ؟
    أنها قضية رأى عام و تعدى على المال العام و بحضرة الوالى البالى البيطرى الذى لا يستطيع ادارة قطيع من الابل فى محمية ابوالعفين فى البطانه يعجز فى ادارة ولاية الخرطوم الشاسعه النتراميه الاطراف و تمثل العاصمه القوميه لوطن محتل و يعانى من سؤا الخدمات الصحيه و النظافة و الصرف الصحى و المواصلات و الغذاء و الدواء و العلاج و البنيه التحتيه و التخطيط للاحياء السكنيه وتصريف مياه الامطار والمحافظه على البيئه و محاربة الباعوض قبل اكتمال مراحل النمو بالرش وتجفيف المستنقعات و البرك و تراكم المياه ؟
    امكانيات الولاية الماليه والجبايات المفروضه تصرف على المؤتمرات و الترضيات والقناة الفضائيه التى أسس لها الوالى متجاهلا التليفزيون القومى المحتكر للنظام ؟
    لكن بسخاء السخى اكمل دورتك و أن شاء الله تبيع القصر و الجامعه و حدائق القرشى و ابريل و حبيبى مفليس و كل المسطحات الخضراء و الميادين فى الاحياء وهذا ليس الا قليل من الكير و ما خفى اعظم و الايام سوف تكشف عن التعديات و الاستيلاء على املاك الدوله والافراد ..

  2. اتفق معاك يا ود عباس فالملاك الطاهر عبدالرحمن الخضر لا يجب ان يقال او يستقيل ،، بل نطالب باعادة كل الزمر الفاسدة الى سدة الحكم يا حزب المنافقين الوطني.

    اللهم لا اعتراض على حكمك.

  3. البخلي الوالي اغادر او اقعد نتيجه التحقيق+الانجازات+ التطور

    نحسبها و نقارن مثلا بينه و بين والي بورتسودان

    و نشوف الانجز اكتر
    و لان الخرطوم العاصمه القوميه نختار ليها الافضل
    +
    لا ننسي الوالي لو مشي او ما مشي
    الحاشيه الفاسده تضر اكثر
    و عكسها تماما الحاشيه الصالحه تصلح اكثر
    +
    اي زول اركز ف عملو قاضي امني مباحث برلمان
    +
    مبروك بدايه ثوره التصحيح و بتر الفساد و الاعلان عنه كمان خطوه متقدمه جدا مطلوب من الشعب الوقوق مع ثوره بتر الفساد و تشجيع الحاكم للبتر اكثر واسرع و توصيل احساس انو نحن بدينا نثق ف العدل و المحاكمات و التوجهات الجديده من غير شك لانو كده ح اخلي القانون ينطلق بقوه

  4. زي الكلام ده لو حصل في اي دولة اوربية او اليابان كانت الحكومة كلها استقالت وكان الحزب ذاتو اتفرتق تقولي لي ننتظر حتي 2015 عشان بعدين نلقي مصيبة اكبر من 900 مليار

  5. النائب الأول لرئيس الجمهورية تم القبض عليه عن طريق الأنتربول بمطار دبي في قضية محاولة أنقلاب للنظام ، والأنتربول أفرجت عنه عندما عرفت بأنه صار نائب لرئيس الجمهورية.. للجمهورية التي كان يريد أسقاطها ..

    والآن الوآلي عندما يكتشف تواطؤه بالفساد والمؤتمر الوطني لا يريد أن يخلعه من منصبه ، فبشري لك يا الوآلي سوف تترقي لمنصب مستشار الرئيس ..

    أليس هذا هو السودان …!!!!!!!!!1

    الغلبان طول عمره غلبان وحيموت غلبان …

  6. شئ مؤكد ومعروف “سياسة فقه السترة” ولو عنده دم وبختشى على دمه كان إستقال لحاله .. لكن إنهم الكيزان وفقه السترة .. أين سيجد الأبهة والعظمة والجاه والمنصب إ ذا إستقال ؟ مش الإستقالة بس من المفترض أن يقال ويقدم لمحاكمة طالما أركان حربه ومدراء مكتبه وسكرتاريته وهو من إختارهم ووثق فيهم بهذا السوء والفساد ” وكل قرين بالمقارن يقتدي . عالم ما بتختشى ولا عندها ذرة من الكرامة والكبرياء ..