كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

مجلس تشريعى البحر الأحمر ينفي ما تردد حول مذكرة سحب الثقة من والي الولاية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]فى المجلس التشريعى بولاية البحر الأحمر ما تردد حول توقيع عدد من نوابه على مذكرة بسحب الثقة من والى البحر الأحمر دكتور محمد طاهر إيلا .

وأكد المجلس فى جلسته اليوم التى افردها للتداول حول ما أوردته احدى الصحف اليومية حول مذكرة سحب الثقة من والى البحر الأحمر ، أكد وقوفه صفاً واحداً خلف دكتور ايلا قائد التنمية بالولاية وترشيحه لولاية ثانية ، وتم تكوين لجنة من المجلس لمقاضاة الصحيفة الى اوردت الخبر.

من جانبه أكد الأستاذ عبد الله كنه وزير السياحة بالولاية وممثل مؤتمر البجا بحكومة الولاية وقوف مؤتمر البجا خلف دكتور ايلا لمطابقة منهجه مع أهداف مؤتمر البجا المتمثلة فى خلق واقع طيب لشرق السودان فيما تلت الأستاذة عائشة محمد ابراهيم رئيس لجنة الشؤون الإجتماعية بالمجلس بيانا للأتحاد العام للمرأة السودانية بالولاية أيد فيه موقف المجلس التشريعي.

سونا
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        الدكتور ايلا يعتبر هو الملك المتوج في ولاية البحر الاحمر ولن يستطيع المركز ولا كل حكومة السودان من اقالته وهو محصن نفسه تمتمت باهله وعشيرته رغم عنصريته ضد ابناء البني عامر لكن الاعلبة في الولاية يحبون الرجل
        ومعروف للكل بانه لو جاء اليوم الذي تفكر فيه حكومة الانقاذ بقالته سيعلن تقرير المصير كما حصل ايام ازمة المياه المفتعلة السنة الماضية
        حكومة الخرطوم تعرف بانها لاتستطيع ان تعلب مع هذا الرجل ابدا
        الرجل حصن نفسه جيدا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس