كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزيرة الاتصالات: تطبيق الحكومة الإلكترونية سيحارب (الحرامية)



شارك الموضوع :

اعلنت وزيرة العلوم والاتصالات، د.تهاني عبد الله، أن الوزارة ستخصص جائزة لأفضل ولاية تطبق نظام قاعدة المعلومات (الحكومة الإلكترونية)، وقالت إن الحكومة الإلكترونية ستحارب (الحرامية).

وأكدت الوزيرة خلال مخاطبتها افتتاح (منتدى الإعلام الرقمي) الثلاثاء ، أن استخدام الحكومة الإلكترونية سيحارب (الحرامية)، وسيساعد في وضع الخطط المستقبلية، بجانب توفير الزمن.

وأعلنت اهتمام الوزارة بتوفير المعلومات لاتخاذ القرار، وتعهدت بتنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية، بالتحول إلى الرقمية لمواجهة التغيير والتقليد ومحاربة الفساد، وأكدت مقدرتهم على توفير المعلومات لمتخذي القرار، والعمل على تطبيقات الحكومة الإلكترونية، اختصاراً للزمن ودفعاً للإنتاج، داعيةً إلى ضرورة إحداث نقلة نوعية لتحقيق نهضة المعلوماتية، في التخطيط الإستراتيجي لبناء واقع السودان الجديد.
[/SIZE]
الخرطوم: محمود مدني–السوداني

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        [SIZE=5]دا الكلام الصاح وانا متبرع بالمجان اساهم في المشروع دا
        براااااااااي بعمل ليكم خطة متكاملة لولاية الخرطوم عشان نشوف تاني زول يسرق
        استفيدوا من الطاقات الكامنة يا كيزان[/SIZE]

        الرد
      2. 2

        قصدك منو بالحرامية ؟؟

        الرد
      3. 3

        كلام جميل بس وينو التطبيق واشكرك يا وزيرة والكلام ده تحدثنا به قبل 10 سنوات ولم نرى النور الى حينه والله المستعان واصبح الامر كلالحلم ؟

        الرد
      4. 4

        [SIZE=7]اقسم بالله الحرامية مش دايرين ليهم حكومة الكترونية الحرامية دايرين حكومة قوية و عدالة ناجزة و الفطع و القطع من خلاف كما جاء فى الشريعة . الشريعة جعلنا منها شعار و ما طبقناها و حوربنا و حوصرنا من اجلها . الله يرحمك يا نميرى [/SIZE]

        الرد
      5. 5

        كلام في محله ويجب الاسراع في التنفيذ وان تكون كل المعاملات الكترونية من سداد الرسوم الى العمليات التفاعلية لأي اجراء ، ولكن هل يمكن التخلص من جماعة جيب خمسة جيب اتنين جيب عشرة فقط عند الاستلام أو التسليم يعني ما خالصين من الحرامية .تعودوا على اكل السحت وتدفع اذعانا يجب معالجة هذه المشكلة .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس