كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

والي الجزيرة يصدر قرارات حاسمة بإيقاف بيع الأراضي الحكومية



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أصدر والي الجزيرة المكلف الدكتور محمد يوسف علي أمس قرارات حاسمة تقضي بإيقاف بيع الأراضي الحكومية والتصرف فيها وإيقاف أي تصرفات مالية الكبيرة باستثناء الصرف على خدمات التسيير (الفصل الثاني)، مشدداً على ضرورة الإسراع بصرف استحقاقات العاملين معلناً عن تدبيرات إدارية جديدة لإدارة الولاية جاء ذلك لدى لقائه أمس بالمديرين العامين بالوزارات والمدراء التنفيذيين للمحليات الذين يقومون بتسيير الأعباء بعد حل حكومته أمس الأول. وشدد الوالي على ضرورة الالتزام بحل كل قضايا ومطلوبات المواطنين ومضاعفة الجهود لترقية الأداء في مجالات خدمات الصحة والعلاج وإصحاح البيئة والمياه والكهرباء فيما دعا د. محمد يوسف بإعلاء قيمة العمل وتجويد الأداء وتقديم الولاية كنموذج على المستوى العربي والأفريقي وذلك باستنهاض الخدمة المدنية وشحذ همم أهل الولاية.

صحيفة الجريدة
ودمدني: مزمل صديق
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

7 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        الرجل المناسب في المكان المناسب .

        الرد
      2. 2

        رسالة لوالينا بعد الله ، نسال الله لكم ان تحكموا عدالة السماء في هذه الولاية الغنية باهلها والمليئة بالخيرات ، ولكن فساد افسدوها وجعلوا اعزة اهلها ازلة ، فقد تدمرت الولاية واهملت وظلمت من كل الولاة السابقين ودمروا كل شيء بها حتى المشاريع الكبيرة مثل مشروع الجزيرة ومحالج الحصاحيصا وتدمير مركز ابحاث الجزيرة وباعوا ممتلكاته وليس خافيا عليكم ما تم تدميرة بيد اثمة ، نسال الله ان تصحح وتعدل ما تم تدميره بواسطة المفسدين منا ، وابنو الجزيرة من جديد ترى طرقها المهدمة ومستشفياتها الخربة عليكم باصلاح ما افسده غيركم وانتم محاسبون امام الله ولا تخف وابسط العدل في الارض يرحمكم الله والناس وصلت لحالة لا يعلمها إلا الله الناس جاعت ومرضت وماتت واصابها الجهل والفقر المدقع فماذا انتم ستقدمون لهم؟

        الاخ محمد يوسف اتمنى ان تبسطوا العدل على الجميع ومحاسبة كل من يتلاعب بقوت اهلنا مهما كانت مكانته حتى لو كان ابنك حاسب المفسدين وطبقوا قانون من اين لك هذا على كل مسئولي الولاية دون فرز وكن مثل عمر بن الخطاب في العدالة وعمر بن عبدالعزيز ، انتم امامكم مهمة عظيمة واهل الجزيرة ينتظرون رفع الظلم عنهم الذي تسببت في كل الادارات السابقة على هذه الولاية:

        الرد
      3. 3

        سعادة والي الجزيرة : نسال الله لكم التوفيق اهل الجزيرة في انتظار من يرفع عنهم الظلم الذي وقع عليهم من كل الولاة السابقين الذين دمروها وجعلوا اعزة اهلها ازلة .

        انتم امامكم مهمة عظيمة ، نريد اعادة مشروع الجزيرة لسيرته الاولى ومحالج الحصاحيصا كذلك .

        هناك فئة ضالة قصدت تدمير الجزيرة واهلها فهل انتم بامكانكم اصلاح ما افسده قبلكم نسال الله لكم التوفيق ، واعلم ان الناس ضاقت بها الحال من كثرة الضرائب والاتاوات والتي لا يرى منها المواطن اي خدمة تقدم لهم من تلك الضرائب لماذا؟

        المستشفيات والطرق بحالة يرثى لها وانت سيد العارفين ابسطوا العدل وطبقوه حتى على ابنك حاسبوا المفسدين بالكتاب وامام الجمهور ليكونوا عظة لغيرهم ولا تاخذكم بهم رحمة المفسدين وهم جميعا من اداريي الولاية بدون شك : طبقوا قانون من اين لك هذا على الجميع دون فرز وحاسبوا قبل ان تحاسبوا من قبل عزيز مقتدر .

        الرد
      4. 4

        بعد خراب مالطه

        الرد
      5. 5

        شنو التحطيم ياابوحراز؟…..تفاءلوا تجدوا خيراً

        الرد
      6. 6

        يا دكتور ركز لينا شوية علي مؤسسة الجزيرة للتمويل الاصغر وكر الفساد الجد جد في الولاية، وخاصة مديرها عاطف حجر متزوج أخت الزبير بشير طه، ومستشار المؤسسة وكذلك مستشار الوالي الأسبق خضر الامين صاحب فاتورة العشرة مليون جنيه بتاعة الموبايل لشهر واحد،،، اقسم بالله العظيم ستكتشف ما تشيب له الولدان… اضرب بيد من حديد هؤلاء الفاسدين … وربنا يعينك

        الرد
      7. 7

        هى باقي ارض تاني كلها باعها البروف والمبروك برماد القروش لاهلهم والمقربين والمنافقين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس