رياضية

كاريكا: كنا الأفضل والنتيجة غير عادلة .. وستيفن يشيد بالاعبين


رأى مدثر كاريكا نجم منتخبنا الوطني وصاحب هدف التعادل في مباراة الأمس أن الصقور كانت تستحق الفوز وقال كاريكا: أعتقد أننا كنا الأفضل والنتيجة غير عادلة وأضاف: منتخبنا نال ثقة الجماهير بفضل الأداء الجيد وحرص اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم وعبر اللاعب عن سعادته بالتسجيل في مباراة الأمس.

ستيفن يشيد باللاعبين
أشاد ستيفن مدرب منتخبنا باللاعبين وذكر أنهم اجتهدوا وقدموا مستوى جيداً أمام منتخب كبير وقال: أعتقد أن النتيجة ليست سيئة، لقد أظهر منتخبنا قوة، اجتهدنا في الفترة الماضية وعملنا خلال أسبوع على إعداد المنتخب ومضى: أشركت ثلاثة لاعبين جدد في مباراة الأمس وأعتقد أنهم نجحوا في أداء المهمة وأوضح المدرب أن الباب سيظل مفتوحاً أمام جميع اللاعبين المجتهدين مشيراً الى أنه يحب اللاعب المجتهد.

كيشي: منتخبكم قوي
وصف ستيفن كيشي مدرب مالي منتخبنا بأنه قوي وأشار الى أنه واجه صعوبات كبيرة في مباراة الأمس بسبب انسجام لاعبي منتخبنا ومهاراتهم العالية وقال: بصورة عامة كانت المباراة جيدة من الطرفين وأضاف: ما زالت فرصتنا قائمة في التأهل من المجموعة، هناك خمس مباريات تبقت لنا وأنا واثق أننا نستطيع أن نحقق هدفنا واستبعد ستيفن كيشي تصدر منتخبنا المجموعة

صحيفة الصدى


تعليق واحد

  1. عادت النغمه المحببه لشفاه الجماهير (((((( كاريكا كاريكا كاريكا كاريكا))))))) بتالق هذا الاعب الحريف الذى سوف يصبح مهاجم السودان والهلال الاول بما يملكه من مهارات عاليه خاصه عندما يجد مثل البرنس عندها ستعانق اهدافه العالميه شباك الخصوم فهنائيا للمنتخب هذا اللاعب الفلته وهنائيا للهلال ايضا 😉 😉 😉 😉

  2. 😮
    منتخبنا جيد بعد دخول (مهند زكريا) وقبل ذلك تاه فى الملعب تماما وكاد ان يتلقى خسارة … ومنتخب مالى ليس باقوى من منتخبنا

  3. عموما النتيجة يمكن تحسب لصالح المنتخب ولكن التعادل في ارضه زي الهزيمة ، ولو كان المنتخب كما قال كاريكا هو الافضل لحسم النتيجه لصالحه ، نتمنى من المنتخب بذل المزيد من الجهد وسد جميع الثغرات حتى نرتقي بالاداء . :lool: :lool: :lool: