ثقافة وفنون

الفنانة حلا شيحة تتحول لداعية إسلامية بعد اعتزالها الفن


[JUSTIFY]ذكرت مصادر إعلامية أن الفنانة المصرية المعتزلة حلا شيحة قد بدأت في العمل داعية إسلامية بأحد المراكز الدينية التي تنظم جلسات ودروساً للراغبين في الاستفادة؛ وذلك بعد أن عادت للاستقرار في مصر، هي وزوجها الذي يحمل الجنسيتين الكندية، والإيطالية.

تشهد الدروس التي تقدمها «حلا» إقبالاً شديداً من الجمهور، خاصة أن الدروس بلا مقابل مادي، بالاتفاق بينها وبين المركز.

وأشارت المصادر إلى أن الفنانة المعتزلة قد رفضت أكثر من عرض تلفزيوني من قنوات خاصة؛ لتقديم برامج دينية ودعوية على شاشاتها، معلنة أنها تكتفي بالدروس التي تقدمها بالمركز.

يذكر أن «مايا شيحة» الشقيقة الصغرى لـ«حلا»، قد اعتزلت التمثيل أيضاً بعد أن قدمت فيلماً واحداً هو «أسرار البنات»، كذلك اختفت شقيقتهما «رشا» بعد أدوار صغيرة، وبعد ظهورها كموديل في أحد كليبات الفنان هاني شاكر، على عكس شقيقتهما الرابعة «هنا شيحة» التي لا تزال تواصل أدوارها الفنية حتى الآن.

اخبار24
أ.ع[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. قبل كل شئ لا بد أن تتبراء من كل مليم أخدتها من أفلامها وهي متعرية وبتتباس وبتحتضن ، وتعلن أفلاسها علنا وتتبرع بشقتها كوقف وتتنازل عنها … وبعد كده تصطلح مع ربها وتعلن توبتها وتتأهل بتعلمها القرآن وكتب الفقه والسنه ..

    مش بردلب من فوق لتحت …

    ده أسمه كلام فارغ ، والله بكره تلاقي نفسها حق صحن البوش ما عندها وترجع ريما لعادتها القديمة … ذي ما حصل للقبلها …….

    ديل الكلب عمره ما ينعدل …..

  2. ان الله لا يهدى من احببت لكن الله يهدى من يريد ربحت البيت حلا التى تركت فتنة المال والشهرة والتبرج وانتقلت 180 درجة لاصعب مدخل وهو الدعوة ويدو انها تمتلك موهبة كبيرة وفقها الله