كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

شلتوت : عمليات التصويت للمصريين بالخرطوم تسير بسهولة



شارك الموضوع :
[JUSTIFY]أكد سفير مصر بالخرطوم أسامة شلتوت، أن عملية التصويت للمصريين المقيمين والموجودين بالسودان تسير بسهولة ويسر دون أية مشاكل، وأن السفارة المصرية تقدم كافة التسهيلات اللازمة للمواطنين للإدلاء بأصواتهم، لافتاً إلى الإقبال المتزايد من قبل الناخبين طوال اليوم على صناديق الاقتراع لاختيار مرشحهم الرئاسي بين عبد الفتاح السيسي وحمدين صباحي.

وفي سياق متصل، أكد السفير أسامة شلتوت- في تصريح خاص لوكالة أنباء الشرق الأوسط بالخرطوم – أهمية تطوير العلاقات المصرية السودانية ودفعها إلى آفاق أرحب في شتى المجالات.

وأشار السفير المصري بالخرطوم، إلى أن الفترة المقبلة ستشهد العديد من تبادل الزيارات بين مسؤولي البلدين الشقيقين، مشيراً – في هذا الصدد- إلى عزم وزير الزراعة الدكتور أيمن فريد أبو حديد، لزيارة السودان قريباً لبحث إعادة تفعيل الشركة المصرية السودانية، بالإضافة إلى بحث زيادة ضخ الاستثمارات الخاصة في مجال الزراعة.

وقال السفير «شلتوت» إن ملف الأمن الغذائي المصري ونظيره السوداني، كان على هامش اجتماعات فعاليات الدورة 33 للمجلس التنفيذي للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالكويت، حيث تم بحث مجالات التعاون الزراعي بين البلدين وتوفير المناخ المناسب للمستثمرين المصريين في السودان.

صحيفة آخر لحظة
ت.إ[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس