كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

نائب إيلا يستعرض بسيارتِه الجديدة بشوارع بورتسودان !!



شارك الموضوع :
ظهر محمد طاهر حسين، الشهير بالبلدوزر ، النائب السابق بالحزب لوالي ولاية البحر الأحمر ( بالسودان ) محمد طاهر إيلا ، ظهر وهو يمتطي سيارته الجديدة مستعرضاً بها بشوارع بورتسودان بعد مصادرة سيارته ، وكانت السيارة قد أهداها إياه الشيخ سليمان بيتاي شيخ خلاوي همشكوريب ، بعد خلاف نشب مع إيلا مما دعا الأخير لعقد إجتماعاً مع المكتب القيادي للمؤتمر الوطني بالولاية وطلباً تفويضاً لحسم المتفلتين وما أسماهم بالطابور الخامس ، وعلى ضوء ذلك قام بسحب سيارة الحزب من نائبه البلدوزر وكان سيتبعه قراراً بفصله من المؤتمر الوطني لكن أرجأ ذلك ليدع الباب موارباً لعودة المياه إلى مجاريها .

ويعتبر البلدوزر من المقربيّن لـ إيلا في وقت سابق إلى أن إشتدت حُمّى المنافسة بينهما وأصبحا بمثابة غريمين كما يعد البلدوزر بمثابة ( الصندوق الأسود ) لحكومة ايلا وخازن أسراره ، مما دعا البعض يتوقع أن يربك حسابات إيلا ، فـــأيام البحر الأحمر حُبلى بمفاجآت الغريِمين .

محمد عمر ـ سوداناس

شارك الموضوع :

15 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        لا لا انشاء الله خير بورتسودان الولاية الوحيدة الماشة كويس كما يظهر لي
        وبعديين العربية دي ما جديدة دي موديل 2010

        الرد
      2. 2

        البلدوزر لقب مناسب لهذا الداعر الذى تم القبض عليه مع اربع داعرات بالخرطوم فهو بلدوزر فى الفجور والفسوق وعليه أن يستحى على وجهه ولا يخرج من بيته أو يترك الولايه بعد العار و الفضيحة .. وحسنا فعل إيلا و سحب منه العربه و كان على حكومة الولايه محاكمته و جلده فى الساحة الشعبيه .. إيلا لا يهزه طابور خامس أو سادس و معروف من يحركهم حقدا و حسدا على إنجازات إيلا و كانت إنجازاتهم صفر عندما حكموا الولاية و على راسهم فقراي و من يدورون فى فلكه من الحاقدين والفكر المريض .. ايلا يتعرض لحملة من الأقلام المأجورة والنفوس المريضة ولكن شعب الولاية يقف خلفه بكل صلابة ثقة فيه و لما أحدثه فى الولاية من تنمية و ازدهار و لكن مهما كتبوا من أكاذيب و افتراءات مضلله سيبقى ايلا هو الأمل لتخطوا الولاية بل تقفذ للإمام فكل يوم نرى إنجاز و عمل و تنمية لا ينكرها إلا منافق وضليل ..ايلا جبل شامخ فى الشرق لا تهزه هذه السخافات من جرزان لا تقدم أو تأخر وكل همها إرجاع الولايه للوراء ..

        الرد
      3. 3

        عربيه اخر موديل بسيطه مالوا احتمال يكون مشتريها الناس ناس تمام لا يكلوا الحرام

        الرد
      4. 4

        نسأل الله ان لا يكونوا كمن اذا خاصم فجر والبلدوزر دا همه كله عربيه؟

        الرد
      5. 5

        دى المسكو فى نهار رمضان مع اربعه حبات ؟؟؟؟ يكون كايس ليه صيد جديد !!!

        الرد
      6. 6

        المشكلة اعمق يا حماعة .. هذا الرجل في فترة من الفترات بدا عليه انه متفلت ويستقوى على الحكومة وحتى تمكن من ايلا ووضعه تحت اباطه ليس ماديا او سياسيا ولكن امنيا بالدرجة الاولى ..
        حين احس المؤتمر الوطني ان هذا الرجل يدير او يدبر امرا تم تدبير حادثة البنات الاربع في الشقة المفروشة حيث كان الرجل في مهمة رسمية للعاصمة وبعلم ايلا وتم تجهيز الشقة لينزل فيها بدلا عن الفندق وبتدبير تام جئن الفنيات وفي ساعة محددة ومتفق عليها مع المباحث التي اعتلقتهم وهم في هذه الحالة ,,
        وحين استجوب الرجل اداريا بعيدا عن الاضواء ان يسعى للانفصال وانه يعمل لاثار متاعب في الشرق ، قال ما انا لوحدي وانما ايلا ايضا يعمل في ذات الاتجاه .. والان ايلا وكل الزمرة تحت مجهر الامن واصبروا شوية ,,
        ولو تذكرون ان اسحاق فضلل كثيرا ما ماقال انه هناك امر يحاك في الشرق ،، وان هناك قصص تجري بالليل بالقرب من اسمرة ..

        الرد
        1. 6.1
          Magdi

          ننكر ما لإيلا من بصمات واضحة في مدينة بورتسودان لم نر ممن سبقوه إلا تجاهل تام لا هم لهم إلا الدفاع الشعبي والمؤتمرات نسمع منهم صحنا ولا نرى طحينا – تكالب عليه منتفعي الحزب الوطني لما عرف عنه من الحزم ووضع كل في مكانه وما مكانهم إلا كما قال الشاعر (صغار في صغار في صغار أهذا كل شأنك يا ……….. ) تضايقوا منه كثير وما هو معروف عنهم الكيد حتى تعجب إبليس منهم أما صاحبنا البلدوزر فما لكم كيف تحكمون لا يستحق كل هذه الجلبة – فقط علينا ان نتمنى أن يكون والينا الجديد خيرا من سلفه ونرى بورتسودان نظيفة زاهية نامية مقصدا لطالبي العمل نرجو منه فعل ما لم يفعله سلفه بتوفير الماء وتشغيل المصانع التي وقفت لإنعدام الماء بالولاية ونحن معه وخلفه

          الرد
      7. 7

        هههههه يستعرض بونيت ,,, بيشيلوا فيه القش

        الرد
      8. 8

        شيخ خلاوي همشكريب يلقط القروش من الغلابة والغلابة جدا البتمسحوا فيه ويشتري سيارات بفلوس المساكين ويهديها للناس الما محتاجين ليها …

        عفارم عليك يا شيخ لك الجنة بأعمالك هذه وربنا حيرضي عنك تشيل من الغلبان وتدي الرويـــــــــــان … هكذا الدين يعلمنا ؟؟؟؟؟

        الرد
      9. 9

        [SIZE=4][B]انشاء يا صعلوك .. ويا منتهك حرمة الشهر الكريم .. يلم فيك بلدوزر يطحنك ..

        اللهم ارنا فيه عجائب قدرتك فانهم لا يعجزونك … اللهم خذه اخذ عزيز مقتدر ..

        بس ايلا لو شال الوسخ ده من حكومتو يكون فعلا انجز..[/[/B]SIZE]

        الرد
      10. 10

        كلو من ( ايلا ) .. كلو من ديلا .. ومن صدود ايلا

        الله يرحمك محمود عبد العزيز .. ويتغمدك بواسع رحمته

        الرد
      11. 11

        ده واهد ادرووووب متخلف عفليا

        الرد
      12. 12

        ده واهد تدرووووب متخلف عقليا

        الرد
      13. 13
        ميدو الحلبستاني

        المهم فقدنا ايلا قبل أن نشرب موية النيل

        الرد
      14. 14
        روزلندا

        يجلد سائقي الركشات في شرطة امن المجتمع بسلالاب برئاسة القاضي نزار من أبناء الحصاحيصا والمقدم محمد أدم الفوراوي فقط لأن لديهم مخالفات مرورية … وأمثال هؤلاء الفساق والفساد … يستعرضون سياراتهم الجديدة في الكورنيشات لعلهم يجدزن صيدة خرطومية …!!!.

        حقيقة هذا المشروع الحضاري الذي صدعنا به من قبل ربع قرن …

        هذا هو حصادك المر يا مش دكتور الترابي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس