كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

بدء إجراءات تعويض (5) آلاف من متضرري سوق المواسير بالفاشر اليوم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلنت لجنة التحري والتحقيق في بلاغات سوق المواسير بولاية شمال دارفور عن بدء إجراءات الصرف اليوم للمتضررين الذيم لم يسبق لهم تسلم تعويض من قبل، حيث ستستمر أعمال اللجنة حتى العاشر من يونيو الجاري.
وكشف رئيس اللجنة مولانا النذير حامد الفكي حسب المركز السوداني أن اللجنة ظلت طوال الفترة الماضية تباشر إجراءات التحري، مبيناً أن اللجنة ستنظر هذه المرة في تعويض حوالي (5) آلاف متضرر، توطئة لطي ملف تعويضات المتضررين من سوق المواسير. وأشار مولانا الفكي إلى أن اللجنة سبق لها أن قامت بإجراءات قانونية على ضوئها تم تعويض الذين قابلوا اللجنة وبلغ عددهم حوالي (23) ألف متضرر، وأهاب بالمواطنين بالإسراع لمقابلة اللجنة لمساعدتها في إكمال إجراءات استلام التعويضات.

صحيفة الجريدة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        وديل يعوضوهم من وين ؟؟؟!!! اقصد من قروش منو ؟؟؟!!! من قروش الحكومة ؟؟؟ يعني من قروش الشعب …!!! والشعب ذنبو شنو يدفع للناس الخسرت دي ؟؟؟!!! والناس دي قروشهم مشت وين ؟؟؟ المفروض يمسكو الناس الضحكت عليهم وأخدت قروشهم … وبمناسبة قضية سوق المواسير المفروض كان يتم فيها إقالة الوالي كبر ومعتمد الفاشر نصرالدين بقال … لأنهم كسلطات كانو على علم بما يدور في المدينة وكانو ساكتين وغاضين الطرف حتى وقعت الفاس في الراس .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس