كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

الآلاف من العطالى يتجهون اليوم للتجمع أمام مكتب الخضر



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن والي الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر، ترحيبه باستقبال الشباب الراغبين في الحصول على فرص عمل عن طريق التمويل الأصغر، في ذات الأثناء التي كشف فيها عن أن الولاية ستطرح ألفي فرصة عمل لتعيين المعلمين عبر لجنة الاختيار، قاطعاً أنها مفتوحة للجميع حسب المؤهلات. بينما أعلن أكثر من خمسة آلاف عاطل بولاية الخرطوم اتجاههم للتجمع أمام مكتب والي الخرطوم في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم بغرض الحصول على عمل على حد زعمهم، مبينين من خلال صفحة تحمل اسم «أنا عاطل/ة» بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وصفاً محدداً لمقر مكتب الوالي، وكانت الصفحة قد قدمت استمارة تحت مسمى «استمارة عاطل».
وقال الوالي لـ«اس ام سي»، إن الأجهزة المعنية بتوفير مشروعات التشغيل بالولاية، قد أعدت العدة وجهزت مشروعاتها تمهيداً لاستقبال طلبات الراغبين في الحصول على فرص عمل. غير أنه أوضح أن الوظائف الديوانية يتم الإعلان عنها عن طريق لجنة الاختيار بالولاية ولا توجد وظائف ديوانية بمكتب الوالي على النحو الذي تم الترويج له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

صحيفة الإنتباهة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

4 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        هو الوالي شغال لما يشغل الناس دي

        الرد
      2. 2

        أفكار الشيوعيين العلمانيين الملحدين ” الخضر يعمل ليكم شنو ؟ أمشوا أي واحد يتعلم ليه حرفة أو شغلة يأكل منها عيش ولو يشتغل “طلبة” إلى حين الفرج .. كلنا إشتغلنا طلب وبنايين وسباكين …

        الرد
      3. 3

        صدقتو يا عالم يا وهم. الموضوع جسة نبض…يا سذج..الانتخابات قربت…والبلد حالها واقف…الموظفين ما لاقين حقوقهم(200 من عساكر الشرطة نزلو للمعاش ولم يتم صرف مستحقات نهاية الخدمة.الخبر منشو قبل يومين تلاتة)يجي يشغلكم؟؟؟ من اين له ميزانية لذالك.؟ مجرد سؤال.الوظائف المتوفرة في الجيش والا الشرطة…غير كدا اتلمو عند اهلكم احسن..والداقس يمشي لمحرقة الحرب عشان يتزوج الحور العين كما قال خيش حسن.وفي النهاية راحو شمار في مرقة وانفصل الجنوب وما نحن فيه الان.والموضوع جسة نبض ليس الا يا وهم…..

        الرد
      4. 4

        [FONT=Arial][B][SIZE=5]هذه الحكومة اشد ما يزعجها ويسبب لها الذعر التجمعات والمطالبات
        والتحركات الجماعية
        غايتو حاسي مسؤول مزعوج ومنطط عويناتوا واكرش في صلعتوا من هذا التجمع والمطالبات
        [/SIZE][/B][/FONT]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس