كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

ولاية الخرطوم تبدأ التسجيل الإلكتروني للحج الأسبوع القادم



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]أعلن المجلس الأعلى للدعوة والإرشاد بولاية الخرطوم عن بدء التسجيل الإلكتروني للراغين في أداء فريضة الحج هذا العام من مواطني ولاية الخرطوم اعتباراً من يوم الاثنين 16/ يونيو ويستمر لمدة ثلاثة أيام حتى الأربعاء 18/ يونيو الجاري.
وأوضح د. بدر الدين طه أحمد رئيس المجلس أن مرحلة التسجيل للراغبين من مواطني ولاية الخرطوم تتم عبر الإنترنت فقط ولا يحضر الراغب في التقديم إلى المركز، مشيراً إلى أن مرحلة إكمال الإجراءات تتم لاحقاً عبر مراكز المحليات، مبيناً أن هذه الإجراءات قصد منها راحة المتقدمين وتجنب التدافع والازدحام والتكدس.

من جانبه دعا مدير إدارة الحج والعمرة بالمجلس عبد الباقي محمد أحمد المهدي الراغبين في أداء الفريضة للشروع في التسجيل عبر الموقع الإلكتروني للإدارة العامة للحج والعمرة (Khartoumhajj.gov.sd) خلال الفترة من 16 وحتى 18 يونيو الجاري، وأكـد أن التسجيل لا يعني بأية حال من الأحوال اختيار الحاج وقال إن المتقدم بعد أن يكمل ملء البيانات المطلوبة عبر الموقع بصورة صحيحة تصله رسالة نصية بهاتفه الجوال بها رقم المتابعة، مشيراً إلى أن المرحلة الثانية تتم بعد استيفاء المتقدم للشروط الأساسية وهي أن يكون من مواطني ولاية الخرطوم وأن يكون من حجاج الفريضة ولم يسبق له الحج.

ضحيفة الجريدة
ع.ش[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        تاج الدين

        ما هي تكلفة الحج لهذا العام وجزام الله خيرا ؟

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس