كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

البشير: الحوار سيمضي ولن يتأثر بالهنات



شارك الموضوع :

[JUSTIFY]قال الرئيس السوداني عمر البشير، إن الحوار الوطني الشامل سيمضي إلى غاياته، ولن يتأثر بالهنات هنا وهناك، مؤكداً توجه الرئاسة الجاد نحو الوصول بالحوار الوطني إلى غايته المرجوة. وأشار لأهمية تقديم تنازلات من كل الأطراف لإنجاحه.

وبحث البشير بالخرطوم مع مساعده عبدالرحمن الصادق المهدي، يوم الأحد، ملف الحوار الوطني وإمكانية إلحاق الرافضين بالحوار، بجانب عدد من القضايا السياسية الراهنة.

وأوضح عبدالرحمن المهدي، أن اللقاء تطرق الى قضية القوى خارج الحوار ووسائل إلحاقها بركب الحوار والتنازلات التي يجب أن تقدم من كل الأطراف، فضلاً عن المستحقات المطلوبة في هذا الإطار .

وقال في تصريحات صحفية، إن البشير أكد توجه الرئاسة الجاد نحو الوصول بالحوار الوطني الى غايته المرجوة وأنه يعتبر أن الحوار الوطني الشامل هدف استراتيجي، ولا يتأثر بالهنات هنا وهناك.

وأكد المهدي أن القيادة الوطنية قادرة على الوصول إلى إيجابيات كبيرة في كافة هذه الموضوعات مبشراً المواطنين بذلك بقوله “أبشروا بالخير المطرودة ملحوقة”.

ووصف اللقاء بالمهم والإيجابي، مشيراً إلى أنه تناول الأوضاع السياسية الراهنة بالبلاد وكل قضايا الوطن الآنية والمهمة .

سونا
خ.ي[/JUSTIFY]

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        [[COLOR=#FF0055]SIZE=6][I]من اعطاك الحق بان تكون مستشار هل دخلت منافسة شريفة مع ابناء الغبش ٠ ولا اكرامية وترضية للاسياد المرتزقة الذين يعيشون على ماض قد تولى !!!!!!! وقيدتهم الفاشلة منذ الاذل والتي دفعت باجدادنا البسطاء الى محرقة كرري !!!!!!![/I[/SIZE]][/COLOR]

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس