كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

غندور: ( الحالة مستورة والحمد لله ) !



شارك الموضوع :
كشف د . إبراهيم غندور نائب رئيس المؤتمر الوطني عن مرشحي الحزب للدوائر الجغرافية وأبرزهم قوش ونافع والزبير وكرتي وياسر يوسف والجاز والفاتح عزالدين والحاج آدم وعبد الله محمد سيداحمد والحاج عطا المنان وعيسى بشري وعبدالباسط سبدرات وللمقاعد النسبية إبراهيم احمد عمر والشريف بدر وغندور ومحمد المختار وأمين حسن عمر وآخرين .
وبرزت ضمن ترشيحات الوطني رجال أعمال منهم أبرسي وفنانين أمثال عبدالقادر سالم .

وفي رده عن إتهام الحزب بترشيحه لبعض رجال الأعمال للبرلمان لتمويله أجاب غندور أن الحزب ليس بحاجة لذلك وأن ( الحالة مستورة والحمد لله ) .
وأشار إلى أن معايير الاختيار تجنبت العصبية والقبلية، وتمت من خلال المكتب القيادى للحزب الذى يضم نخبة متميزة من الكوادر والقياديات الحزبية.

وسخر ( غندور ) من القائلين أن د . أمين حسن عمر أصبح خارج قيادات الوطني قائلاً : للذين يقولون ذلك نقول هاهو ( أمين ) مصعداً من الحزب للبرلمان .

وأعلن غندور أنه تم تشكيل لجنة قومية تضم شخصيات سودانية بارزة، ستتقدم يوم الأحد القادم لإعلان ترشيح الرئيس عمر البشير-رئيس الحزب- لمنصب رئيس الجمهورية، مشيرا إلى أنه تم جمع عدد الأصوات اللازمة لترشيح البشير، من مختلف الولايات السودانية والتى بلغت 23 ألفا و 400 شخص، فى حين أن المطلوب جمعه 15 ألفا فقط.

سوداناس

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس