سياسية

البشير: السكن والخدمات من حق كل مواطن


[JUSTIFY]أعلن الرئيس السوداني عمر البشير أن العام الحالي سيشهد تحرير كل الأراضي السودانية من المتمردين. وقال البشير لدى افتتاحه الخميس استاد السلام بمحلية أمبدة، إن كل مواطن يجب أن يُمنح قطع أرض وتُوفَّر له الخدمات.

وقال البشير إن الاستقلال الحقيقي هو توصيل الخدمات للناس. وأكد أن الإنقاذ جاءت من أجل المهمشين وتحرير الإنسان من الجوع والمرض والفقر.

وتعهَّد والي الخرطوم د. عبدالرحمن الخضر بأن الولاية ستكون ساعداً قوياً في توصيل الخدمات لأي موقع من مواقع الولاية. وأعلن الوالي أن الافتتاحات ستتواصل بتخصيص يوم للتعليم يشهد افتتاح 216 مدرسة جديدة موزعة على أحياء الولاية، كما تشهد محلية أمبدة افتتاح مشروعات الشرطة.

وقال الوالي إن رئيس الجمهورية في طريقه إلى أمبدة افتتح الطريق الدائري الذي سيحدث نقلة كبيرة في حركة المرور بالولاية، بالإضافة إلى افتتاح ثلاثة أنفاق جديدة وتدشين حزمة النقل والمواصلات.

وعلى صعيد متصل، أعلن وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم بله يوسف عن افتتاح 12 مشروعاً جديداً في مجال الشباب والرياضة، تشمل مجمعات واستادات رياضية ومراكز شباب.

الشروق[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. والله ي ابوجاعورة انت مسكين الشعب السوداني من تكرار الكزب علية تعلم هههههه قال جينا لانقاز الغلابة يا كزاب انت اسي مترشح لدورة ثانية خوفا من المحكمة و يا خيب زمان الملاحقك راجل اوكابو اسي ساكاك مرة شد واركب ههههههه

  2. وظل اسد افريقيا يؤكد لكم كل هذا منذ 25 عام ويؤكده لكم ولكن المرة دي اسد افريقيا ناوي جد جد يحقق احلامكم ويحولكم من العشوائيات الى المدنية والتحضر
    كلها 5 سنوات وتبقوا احسن من اروبا وامريكا
    المرة دي الموضوع جد جد ما زي المرات الفاتت تب

  3. (( البشير: السكن والخدمات من حق كل مواطن)))…….(( نحن جئنا لانقاذ التعابى والمهمشين ومادايرين سكن عشوائي))…….. نسمع الكلام…..نشوف الحاصل………!!!!!!!!!

  4. اذا كان حديثكم صادق اعطوا اهل حلفاية الملوك اراضيهم الموروثه من زمن اجدادهم يكفى ان اهل الحلفايا محشرون فى حوش واحد الابن واولاده مع والده واخوانه بينما اراضيهم توزع على اثرياء الغفله اتقوا الله فى اهل الحلفايا فمن غير المعقول ولا المنطق ان بدفع مواطن بسيط رسوم ارض سبعون الف واغلبهم من اصحاب الدخل المحدود وموظفين فهذه دعوة صريحه للسماسرة وتجار الموتمر الوطنى للاغتناء من هذه الاراضى دون ان يستفيد منها اصحاب الارض الحقيقين