سياسية

د. نافع يؤكد أن العمل الإسلامي فرصة لمعالجة قصور الأنفس وليس لكسب سياسي


[JUSTIFY]أكد الدكتور نافع علي نافع رئيس وفد الحركة الإسلامية الى ولاية شمال دارفور أن موسم الهجرة الى الله فرصة لمعالجة قصور الأنفس على مستوى الفرد والجماعة ، وانه ليس لكسب سياسي او انتخابي.
واضاف لدى مخاطبته الإفطار الجماعي بحضور عدد كبير من المواطنين بمسجد الشهيد بالفاشر مساء اليوم أن عظمة العمل الجماعي والعمل الإسلامي هو في أن المحاسب عليه الله رب العالمين وأي عمل ليس له صلة بالله سبحانه وتعالى لن يكون فيه صدق ولن يكون فيه رضى نفس ، مشيرا الى أن العمل في اطار الجماعة هو الأكثر اجرا .
و دعا نافع الى أن لا تكون الهجرة الى الله عملا روتينيا او برنامج انتخابات بل يكون خالصا لله ، مضيفا أن الذين يسخرون من مثل هذه البرامج لم يتذوقوا حلاوة أن تُدعى الى عمل الخير وان تَدعو الى عمل الخير، مؤكدا أن كل جلسة ، زاد نستعين به ونستخلص منه لتبرئة عملنا ، وما نعمله ليس من اجل الإنتخابات وتمكين زيد او عبيد بل لتمكين دين الله سبحانه وتعالى ودعا الى التزاحم من اجل العمل الإسلامي كما يتزاحم المصلون من اجل الصف الأول في الصلاة .
الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر والي ولاية شمال دارفور رحب بوفد الحركة الإسلامية الزائر من المركز لحضور فعاليات ملتقى الحركة الإسلامية بشمال دارفور خلال الفترة من 15 يناير الى 17يناير الجاري، مؤكدا الحرص على دعم برامج الهجرة الى الله وتحقيق الدعوة والسعي بين الناس بأدب الإسلام ولأن الدين المعاملة.
واكد البروفيسور محمد بشير عبد الهادي أمين الفكر والثقافة في الحركة الإسلامية تقدير الحركة الإسلامية لولاية شمال دارفور وأهلها داعيا الى الارتباط بالفقراء والمساكين ، ومشيرا الى أن برنامج الهجرة الى الله جاء لاصلاح الأنفس ومن ثم مخاطبة الناس .

سونا[/JUSTIFY]


تعليق واحد

  1. (( د. نافع يؤكد أن العمل الإسلامي فرصة لمعالجة قصور الأنفس وليس لكسب سياسي))…….ونقصت كسب الأموال ليييييييه؟

  2. (( د. نافع يؤكد أن العمل الإسلامي فرصة لمعالجة قصور الأنفس وليس لكسب سياسي))…….ونقصت كسب الأموال ليييييييه؟