كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

وزير المالية: السودان صمد رغم الحصار



شارك الموضوع :

قال وزير المالية بدرالدين محمود عباس إن السودان يتمتع بإمكانيات كبيرة في مختلف المجالات الزراعية والصناعية، وإن بعض الجهات المعادية تسعى لتشويه صورته الخارجية. وقال إن السودان رغم الحصار المفروض عليه استطاع الصمود والتغلب على الصعاب.

وبحث محمود مع شركة لآلي البركة للتجارة العامة السعودية وشركة جلوبكو الأوروبية (الشراكة السعودية الأوروبية) تنفيذ عقد مدينة البشير الطبية ومشاريع البنية التحتية في مجالات النقل البحري والنهري.

والتقى، يوم الأربعاء، رئيس مجلس الإدارة لمؤسسة لآلي البركة للتجارة العامة (السعودية) صالح صدقة بترجي، بحضور فادي الشامي من مؤسسة لآلي البركة بمكتبه بوزارة المالية.

وأضاف محمود: “أطلعت وفد الشركة على الإمكانيات السياحية الكبيرة بالبلاد وخاصة في ولايتي الخرطوم والبحر الأحمر”.

وأشار إلى فرص الاستثمار في مجال النقل عبر السكة حديد والنقل النهري والتعاون مع ولاية الخرطوم في مجال القطارات. وقال إن مشروع القطارات بدأت مرحلته الأولى مع الصينيين.

من جانبه، أوضح صالح صدقة أن الشركة بصدد تنفيذ مشروع مدينة البشير الطبية في ولاية الخرطوم التي تعد مدينة رائدة في الفلسفة الصحية والرعاية الطبية في المنطقة ودول الجوار.

وتهدف المدينة إلى تعزيز الخدمة الطبية المتكاملة والرعاية الصحية، بجانب إنشاء مدينة اقتصادية في المنطقة الحرة بالبحر الأحمر، وإنشاء مدن صناعية وإعلامية.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1

        ههههههه  قال صمد !!!! ياخي عشرة مليون مهاجر تقول لي صمد السودان مافضل فيهو غير الاطفال والعجايز حتي الحمير والكلاب اكلوها الناس… بعدي عشرة سنين حيكون لايوجد احد

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس