كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

(50) ألف نسخة من المصحف الشريف هدية من خادم الحرمين الشريفين لشعب السودان



شارك الموضوع :

اكد النائب الأول لرئيس الجمهورية الفريق أول ركن بكري حسن صالح دعم ورعاية الدولة للقران الكريم وعلمائه وحفظته نصرة للدين الاسلامي ووحدة الامة الاسلامية .
واعرب لدي مخاطبته يوم السبت احتفال جماعة أنصار السنة المحمدية بساحة المركز العام للجماعة بتوزيع (50) ألف نسخة من المصحف الشريف هدية من خادم الحرمين الشريفين لشعب السودان بحضور وزير مجلس الوزراء احمد سعد عمر ومحمد عبد الكريم الهد وزير السياحة والاثار والحياة البرية وفيصل بن حامد معلا سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم و الشيخ سليمان بن راشد الفهيد الملحق الديني السعودي اعرب عن تقدير السودان للمملكة العربية السعودية حكومة وشعبا لما تقدمه من خدمة للاسلام والمسلمين في كافة انحاء العالم وبالسودان بصفة خاصة .
ودعا سيادته الي توحيد الامة الاسلامية عبر التمسك بالقران الكريم مشيرا الي ان التحديات والاستهداف الذي يواجهه الاسلام يتطلب الرجوع الي القران الذي به تتحقق النصر وعزة المسلمين .
وامتدح النائب الاول الجهود الذي تبذلها جماعة انصار السنة في المجالات الدعوية والتربوية ومشاركتها الفاعلة في مؤتمرات الصلح بين القبائل في دارفور.
واشار فيصل بن حامد معلا سفير خادم الحرمين الشريفين بالخرطوم الي ان تشريف النائب الاول لرئيس الجمهورية للاحتفال يوكد حرص السودان حكومة وشعبا واهتمامه وتمسكه بالقران الكريم موكدا ازلية العلاقات بين البلدين .
واعرب السفير عن تقدير المملكة للتعاون الكبير الذي تقدمه وزارة الخارجية للسفارة السعودية بالخرطوم مما مكنها من القيام بدورها علي الوجه المطلوب خاصة فيما يتعلق بتعزيز ونصرة القران وكافة علوم الدين الاسلامي .
واكد إسماعيل عثمان محمد الماحي الرئيس العام لجماعة أنصار السنة المحمدية متانة علاقة الجماعة مع المملكة العربية السعودية مما يؤكد ازلية العلاقة بين شعبي السودان والمملكة العربية السعودية مشيرا الي ان مسيرة العلاقة ستتواصل من اجل القران.
ودعا رئيس الجماعة المسلمين الي التعاون والتعاضد والتكافل من اجل نصرة القران وتعزيز سنة النبي صلي الله عليه وسلم مشيرا الي ان الجماعة كانت قد طرحت مشروع توزيع مليون مصحف وانه وبعد توزيع هذه الدفعة من المصحف تكون الجماعة قد وزعت (700 ) الف نسخة من المصحف الشريف من اجل ربط الامة بالقران .
وتم خلال الاحتفال تكريم النائب الاول لرئيس الجمهورية وسفير خادم الحرمين الشريفين والملحق الديني السعودي بالخرطوم ووزير مجلس الوزراء ووزير السياحة والاثار والحياة البرية وعدد من المؤسسات الدينية وجمعية القران الكريم .

الخرطوم 14-2-2015م (سونا)

شارك الموضوع :

1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس