سياسية

المرشح لرئاسة الجمهورية احمد الرضي : ترشيحي مستقل يعبر عن رفضنا لفشل المعارضة والأحزاب في إدارة الحياة السياسية


قال احمد الرضي جاد الله سليم المرشح لرئاسة الجمهورية ان ترشيحي كمستقل يعبر عن رفضنا لفشل المعارضة والأحزاب في ممارسة الديمقراطية وإدارة الحياة السياسية بمستوى يرضى طموحات الشعب السوداني والشباب على وجه الخصوص .
ولفت السيد احمد الرضي في حواره مع (سونا)- ينشر لاحقا- إلى ان المعارضة لم تقدم أي خطط وبرامج تخدم قضايا البلاد وزاد قائلا” مواقف المعارضة غير كافية ولم تحقق المطلوب ومن هذا المنطق نحن قررنا خوض الانتخابات الرئاسية ، وان الخيار الأفضل أمام المعارضة كان التوحد وتحديد رؤيتها الواضحة لخوض الانتخابات” .
وأكد احمد الرضي جاد الله سليم المرشح المستقل لرئاسة الجمهورية ان الانتخابات هي الوسيلة والآلية الأفضل والوحيدة لحل كل المشاكل السياسية في البلاد .داعيا المعارضة وكل الشعب السوداني إلى خوض الانتخابات والمشاركة فيها .
وتطرق مرشح الرئاسة إلى برنامجه الانتخابي المتمثل في المحور السياسي والاقتصادي والاجتماعي وزاد قائلا” شعارنا الذي ندخل به الانتخابات نحو دولة القانون والكرامة والمعاصرة “.

سونا


تعليق واحد

  1. ((وتطرق مرشح الرئاسة إلى برنامجه الانتخابي المتمثل في المحور السياسي والاقتصادي والاجتماعي وزاد قائلا” شعارنا الذي ندخل به الانتخابات نحو دولة القانون والكرامة والمعاصرة “))………ربنا يوفقكم لرفعة الوطن ، ويُسدد خُطاكم..