كوش نيوز .. أخبار السودان بين يديك

توقيع اتفاق بين خليل إبراهيم ورئيس الأمن القومي الإسرائيلي .. وأرض دارفور وطن بديل للفلسطينيين



شارك الموضوع :

اتفقت الحكومة الإسرائيلية مع حركة العدل والمساواة على أهمية التنسيق الدائم عبر القيادة التشادية والسفير الإسرائيلي في دولة الكاميرون بتزويد إسرائيل حركة العدل والمساواة بكل ما تحتاجه لإدارة المعارك العسكرية مع الحكومة السودانية..
وكشف القائد الميداني بالعدل والمساواة آدم صالح ضحية آدم في اتصال مع (smc) عن مشروع اتفاق ثنائي تم التوقيع عليه بين الحركة وقيادات عسكرية من الجيش الإسرائيلي منتصف الشهر الحالي بمدينة تل أبيب وقع عليه خليل إبراهيم ورئيس مجلس الأمن القومي الإسرائيلي عوزى أراد.
ونص الاتفاق حسب ضحية على موافقة حركة العدل والمساواة على اعتماد أرض دارفور كوطن بديل للفلسطينيين مقابل الدعم العسكري والمادي للحركة وبشكل خاص داخل أروقة المنظمات الدولية كما نص الاتفاق على موافقة خليل إبراهيم لإسرائيل بإنشاء قواعد عسكرية بالمناطق التي تستولي عليها الحركة داخل الأراضي السودانية .
وأكد ان الاتفاق جاء على خلفية الزيارة التي قام بها خليل إبراهيم إلى إسرائيل مؤخراً برفقة ثلاثة من كبار قادة حركته إضافة إلى ثلاثة آخرين من كبار قادة الجيش التشادي والتي امتدت لخمسة أيام التقى خلالها رئيس حركة العدل والمساواة بالعديد من قيادات الحكومة الإسرائيلية بشقيها السياسي والعسكري.
المصدر: المركز السوداني للخدمات الصحفية

شارك الموضوع :

9 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1

        اهو الفضل الغبي خليل ده شكلو بحلم بفلم من الافلام الاميركية البشاهد اذا كان بفهم فيها:crazy:

        الرد
      2. 2

        لو الكلام دا صاح كان الله في عونك ياوطن عموما ودارفور خصوصا دا معناها ……………………ونقول الله يكذب الشينه

        الرد
      3. 3

        والله يا ………… يكلوك لحم ويرموك عضم طول بالك وبتشوف
        😡

        الرد
      4. 4

        ماذا كنتم تتوقعون من هذا الجاحد اللذى اوصدت جميع الابواب امامة لعم مصداقيتة و جعل القضية شخصية .
        الناس تتفاوض فى ما يصلح الحال وهو متمسك بلمعتقلين فى احداث امدرمان هولاء نفر ارهبوا الناس الامنين فى ديارهم فحق على الحكومة اعدامهم و صلبهم.
        اين نور الان فقد سبقك الاهناك ولم يحسب لذلك فسقط . وهذة نهايتك ايضا ,لان الاهل فى دارفور لايرضون لاى من كان ان يضع يدة فى ايدى هولاء اليهود و فعلتها فانتظر ونحن معك منتظرين و نعلم الا اى منقلب ينقلبون و قد بداء العد التنازلى الا حركة الا عدل والا مساواة بهذة الزيارة……….;( ;( ;(

        الرد
      5. 5

        خليل دا وصل مرحلة العمالة السافلة يبيع كل حاجة عشان مطامعو اهلى الدارفوريين صفا واحد خلف القائد دا منكم وخليل عميل وحيبيعلم لو اتمكن

        الرد
      6. 6

        شكلك بتحلم يا متخلف انت مع احترامنا للأخوة الفلسطينين قال دارفور بديل للفلسطينين والله ياهو الفضل انت اقعد احلم من بعيد لبعيد طيب جرب حظك ونفذ احلامك دي – اصلا الفلسطينين ما بيرضو بحاجه زي دي نسبة للعلاقات السودانية الفلسطينية المبنية على الاخوة والصداقه ،- جربت ام درمان وفشلت وفريت هارب ، وجربت اوكامبو برضو فاشل انشاءالله ، قلت احسن تجرب اسرائيل وتغريهم بحلمك الفاشل ده وتتواصل الاحلام الفاشله بين خليل وعبد الواحد والسودان يحقق احلامه، حفظك الله يا وطني السودان وشعبي من كل شر ومن كل حاقد

        الرد
      7. 7

        والله إن كان ذلك كذلك فباطن الأرض أولى بك من ظاهرها يا ديك تور خليل

        الرد
      8. 8

        هل تم التأكد من هذا الخبر ؟ وما هو المصدر ؟ اذا كان هذا الخبر صحيح فلا يجب ان يمر مرور الكرام ويجب التعبئة للوقوف في وجهة هذا التخطيط . :lool: :lool: :lool:

        الرد
      9. 9

        يا جماعه الكلام دا كذب ما صاح بس انت عارفين انه فى ناس بتحب تفبرك لمصالحها الخاصه انتم عندكم عقول معقولة انه تصدقوا تفاهة زى دي . بحب اقول لى زوى المصالح الذين يلعبون بعقول شعبي الطيب انه خلاص الشعب صحا واصبح يعنى ويعرف مصالحوا واذا عندكم طرق جديدة للكذب والخداع ما عادة ترسخ فى عقول الامة ونكشف المغطه كذب خداع خيانة سلب نهب قتل اختصاب للحقوق بس لكل بداية نهاية واحسن تمشوووو عديل .

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

    سودافاكس