سياسية

البشير يعزي في شهداء التحالف العربي لاستعادة الشرعية باليمن

اجرى المشير عمر البشير رئيس الجمهورية مساء الإثنين اتصالات هاتفية بكل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وملك البحرين الملك حمد بن عيسى آل خليفة وولي عهد ابوظبي سمو الشيخ محمد بن زايد عبر خلالها عن تعازيه وتعازي الحكومة السودانية في شهداء التحالف العربي لاستعادة الشرعية في اليمن .

وقد اعرب اصحاب الجلالة والسمو عن شكرهم للرئيس البشير على اتصالاته الهاتفية معربين عن املهم بالمزيد من التقدم لعلاقات بلادهم مع السودان .

الخرطوم 7-9-2015م(سونا)

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك

تعليق واحد

  1. سبحان الله .. روق في علبك يابشبش شهداء شنو ؟؟؟ … اليمنين لسه في حاج الصافى ماخرجوهم …. وانت قاعد تطربق