سياسية

وزير الخارجية اليمني يعزِّي “غندور” في شهداء القوات المسلحة


تلقى وزير الخارجية بروفيسور “إبراهيم غندور”، أمس (الاثنين) رسالة تعزية من نظيره اليمني “عبد الملك عبد الجليل المخلافي”، في شهداء القوات المسلحة السودانية والذين وصفهم الوزير اليمني بأنهم ضحوا بأرواحهم في سبيل الدفاع عن أشقائهم واستعادة الأمن والاستقرار في اليمن.
وحسب المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير “قريب الله الخضر”، أشار وزير الخارجية اليمني في رسالته إلى أن دماء هؤلاء الشهداء أضحت مشاعل نور تهتدي بها الأجيال العربية المتعاقبة في طريق العزة والكرامة والإباء، وليس ذلك بغريب على السودان قيادة وحكومة وشعباً، الذين كانوا أول من وقف إلى جانب أشقائهم في الجمهورية اليمنية.
وأكدت الرسالة أن أبناء السودان رسموا بدمائهم وبسالتهم وتضحياتهم مستقبلاً راسخاً وثابتاً للإخاء والود والتضافر والتعاضد بين السودان واليمن.

المجهر السياسي


تعليق واحد

  1. ودل كم شهيدا ولماذا يموتنا باليمن يا متغندر عشان حفنه دولارت دي مصر رغم الوضع الصعب الي هي في لما تقبل بقتل عربي لعربي شاطر بس تطلع تصف مواقف مصر بالشذوذ وريك ايه بعد ما مندوبكم شعر مندوب مصر علي مواقفه مع السودان وقال ان تصرحكتم غير صحيحه حسبان الله ونعمة الوكيل فيكم وفكل من امر بقتل عربي لعربي انتم الان في عيون اليمنين مرتزقه باجر ولماذا الملك لا يعزي شعب السودان كله مش وزير خارجيه وله بيعملك درجات رحمه الله علي جنود السودان اسكنهم الله جنته العاليه ولماذا لا اري تعليقات لسودانين تترحم علي زهور بلادهم الابرياء ربنا يرحمهم مره تانيه