سياسية

رئيس الأركان المشتركة يلتقي بقائد قوات الإفريكوم ويبحث علاقات التعاون وسبل تعزيزها


التقي الفريق اول مهندس ركن عماد الدين مصطفي عدوي رئيس الاركان المشتركة الذي يقود وفد السودان المشارك في مؤتمر الافريكوم ، التقي علي هامش اجتماعات رؤساء الاركان لمجموعة الافريكوم المنعقدة حاليا بشتوتغارت الالمانية الفريق اول توماس ولدهاوزر قائد قوات الافريكوم واللواء باري سيقوين رئيس ادارة التخطيط الاستراتيجي والعمل المشترك كل علي حدا .
وبحثت اللقاءات القضايا ذات الاهتمام المشترك وسبل تعزيز التعاون بين السودان والمجموعة.

الي ذلك تواصلت اجتماعات رؤساء اركان الافريكوم بمدينة شتوتغارت الالمانية لليوم الثاني وناقشت عدداً من القضايا والموضوعات المتعلقة بالمهدادت التي تواجهها الجيوش في القارة الافريقية وسبل تعزيز التعاون والتنسيق والعمل المشترك لدول المجموعة.

الجدير بالذكر ان الاجتماعات انطلقت يوم الثلاثاء وستستمر حتي بعد غد الجمعة بمشاركة رؤساء الاركان ل(42)دولة ويشارك السودان للمرة الاولي في هذه الاجتماعات.

سونا


‫2 تعليقات

  1. مبروووووك .. عمل ومجهود جبار من اجل لعب دور اقليمي فعال .. هلا بالانقاذ 3 في ثوبها الجديد سائلين الله الستر والحفظ والرفاهيه والنماء والتطور والخير الوفير لبلادنا الحبيبه ..

  2. ده كلام صاح الإنقاذ بعد اكتر من 20 سنه خبره في ثانوي فهمت السياسية والله والله والله الجاي أجمل والسودان في العشره سنوات القادمه دي حيكون منطلق