رياضيةمدارات

هدية سعودية لمنتخب مصر بمناسبة صعوده للمونديال


وجهت الهيئة العامة للرياضة في السعودية دعوة إلى المنتخب المصري لكرة القدم لزيارة المملكة وأداء مناسك العمرة، تقديرا لوصوله إلى نهائيات كأس العالم.

وحسبما ما قرأ محرر موقع النيلين من بعض المواقع العربية الناشرة للخبر فإن الهيئة ذكرت في تغريدة على تويتر أن “رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة في السعودية تركي بن عبد المحسن آل الشيخ وجه الدعوة للمنتخب المصري الشقيق لزيارة المملكة وأداء مناسك العمرة، وذلك تقديرا للإنجاز الذي تحقق لمنتخب جمهورية مصر العربية الشقيقة ببلوغ نهائيات كأس العالم 2018”.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫10 تعليقات

  1. ههههههههههههههههه اُسلوب تسويقي مضحك من السعودية لموسم العمرة وزيادة الغلة

  2. ما تضحك يازول العمرة اليومين دي كأنك في باريس سياحة فنادق درجة اولي بوفيه مفتوح مالذ وطاب من المأكولات العالمية تسويق صالات كبار الزوار لو جاتك الدعوة من خادم الحرمين زى دي والرجعه تخم اي حاجة من غير جمرك وتفتيش.

  3. أقول للاخ السودان سبق كل الدول فى الإحتفاء بالفريق المصرى عندما فاز بكأس أفريقيا ,, صح ولا أنا غلطان ؟

  4. ما فرحنا ولا بنفرح لانو ح يحمونا القعاد احنا و احنا و احنا وبعدين خليهم يروحو عشان يتشحطو اربعات وخمسات وستات ويجو راجعين
    لكن المصريين عملو شنو للمنتخب السعودي لما اتأهل . هم بس متعودين ياخدوا بس .

  5. ههههههههههههههههههههههههههههههه ياخ انت فرمتو فرم هو والمصريين الجعانيين العايشين على المعونه والشحدات وكسب مال الرقاصات والافلام الوسخه الزباله هههههههههههههه اتفووووووووووووووووو على دي بلد قال ام الدنيا هههههه طزز فيك وفي العفن بتاعتك مصر .. ملحوظه: (( توقفت عن الفلتره لفتره مؤقته لهذا الحماروي ))

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههه ود العوض ياخ انت فرمتو فرم هو والمصريين الجعانيين العايشين على المعونه والشحدات وكسب مال الرقاصات والافلام الوسخه الزباله هههههههههههههه اتفووووووووووووووووو على دي بلد قال ام الدنيا هههههه طزز فيك وفي العفن بتاعتك مصر .. ملحوظه: (( توقفت عن الفلتره لفتره مؤقته لهذا الحماروي ))