رياضية

الهلال يحتجب في المغرب

سقط الهلال بهدف أمام مضيفه نهضة بركان المغربي في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على ملعب البلدي ببركان، ضمن مباريات الجولة الأولى لمجموعات الكونفدرالية، هدف المباراة الوحيد جاء في الدقيقة الثانية من عمر المباراة عن طريق المهاجم التوغولي لابا كودجو الذي استفاد من عدم تمركز دفاع الهلال،

وقد فشل الفريق الأزرق في إدارك التعادل بعد أن أهدر بشة ثلاثة فرص على انفراد بالمرمى فيما اضاع الفريق المغربي عدد من الفرص، وقدم الفريقان مباراة جيدة المستوى حيث كان نهضة بركان هو الفريق الأفضل في الشوط الأول فيما عاد الهلال في الشوط الثاني أكثر قوة وسيطرة على الكرة دون أن يصل إلى الشباك وقد وضع نهضة بركان أول ثلاث نقاط في رصيده والهلال بدون رصيد.

الخرطوم (كوش نيوز)

‫5 تعليقات

  1. طالما في لاعب اسمو بشة وكاريكا وبوي لاعبين في الهلال ما تعشمو في كاس ابدا انفراد بشة بالحارس وضياع هدف مؤكد للهلال جعل المحلليين الفنيين يضحكون في ادارة الهلال ماذا يفعل بشة في تشكيلة الهلال تبا لكم يجب أعطاء الفرصة للاعبين صغار السن محمود أمبدة والي الدين الثعلب لا أعرف لماذا شطب محمد موسي ادارة غبية وجهاز فني بمستوي فريق في الليق.

  2. صراحة الهلال و نهضة بركان خارج المنافسة مقارنة بالفريقين الاخرين …. المصري أفضلهم جميعاً … اما شطب محمد موسى ذكرني بشطب الطاهر حماد رغم ان الاثنين كانا مشروع مهاجم خطير و انا شخصياً كنت اتوقع ان يكون محمد موسى أفضل مهاجمي السودان عندما شاهدته مع الشرطة القضارف ….في الهلال يبدو ان هناك بعض الامور الغامضة ….الكرة و الرياضة عامةً لا تنهض بالمجاملات انما بالادارة الواعية التي تدرك مسؤولياتها.

  3. المبارة في الشوط الاول كانت من طرف واحد الفريق المغربي
    الجهاز الفني لم يعد اللاعبين نفسيا بدليل الارتباك وعدم السيطرة علي الكورة والتمرير الخاطئ وفقدان الكرة بسرعة مما زاد الضغط عليهم من قبل الخصم .
    أخطأ التشكيلة قسمة ظهر الفريق : اذا لا يمكن ابقاء شلش في الدكه وغيرهم كثير .
    العتاب واسهم النقد توجهت نحو بشه رغم هو دائما المنقذ للهلال ؛ لاي نلوم بشه ما نلوم الجهاز الفني الدفع به في المقدمة الهجومة رغم انو معروف بلعب ساقط وخطورته تكمن في عودتة من الخلف .
    هذا راي مع احترامي لكل الآراء

  4. الهلال لم يكون فريق سئ لغب مباراة كبيرة والهلال افضل الفرق الثلاثة وقادر علي تصدر
    المجموعة والهلال فريق كبير فقط الطريقة المناسبه للعب وان شاء الله الى الامام