رياضية

الهلال يرسم عملية خطف جمال سالم


علمت مصادر خاصة أن ادارة نادي الهلال تخطط وفي سرية تامة لإكمال صفقة إنتقال حارس المريخ اليوغندي جمال سالم إلى القلعة الزرقاء مع نهاية الموسم الحالي وبعد إنتهاء فترة عقده مع النادي الأحمر.

وتعاني العلاقة بين الحارس اليوغندي وإدارة المريخ الحالية من توتر واضح بسبب مستحقات اللاعب المالية التي ظل يطالب بها طوال الفترة الماضية وأدى الأمر لتوقفه عن التدريبات مالم يتقاضاها.

وكان اللاعب أدلى بتصريحات لوسائل الإعلام ، كشف خلالها عن رغبته الكبيرة في مغادرة القلعة الحمراء، في ظل الأزمة الإدارية الطاحنة التي يعاني منها النادي في الوقت الحالي، وهو ما شجع إدارة النادي الأزرق للدخول في مفاوضات مباشرة معه، لطرح الامر عليه ومن ثم الدخول في التفاصيل الأخرى المتعلقة بمدة العقد والقيمة المالية.

وأبدت جماهير الهلال تخوفها من رحيل الكاميروني لويك مكسيم فودجو، وطالبت الإدارة بالبحث عن بديل بحسب صحيفة قوون، ويبدو أنه سيكون الحارس اليوغندي جمال سالم.

الخرطوم (النيلين)


تعليق واحد

  1. جمال سالم حارس فريق المريخ في الفترات الاخيرة تدنى مستواه … يجب على فريق الهلال التفكير الجاد في حارس اخر يستفيد منه الفريق في السنوات القادمة لان جمال بمستواه الحالي لن يستفيد منه الفريق …لا تتعجلوا