رياضيةمدارات

بالفيديو.. بسبب هذه اللقطة جماهير الهلال تطالب لجنة الإنضباط بإيقاف “غربال” المريخ وإبعاده عن لقاء الديربي المرتقب


استنكر عدد كبير من كتاب ومشجعي نادي الهلال السوداني اعتداء مهاجم الند التقليدي “المريخ” محمد عبد الرحمن على لاعب أهلي مروي في المباراة التي جرت عصر الاثنين بملعب مدينة مروي والتي كسبها الأحمر بصعوبة بهدفين مقابل هدف.

وبحسب الفيديو الذي شاهده محرر موقع النيلين فإن هداف الدوري السوداني في النسخة الماضية ومتصدر الهدافين هذا الموسم قد ظهر في لقطة وهو يحتك بأحد مهاجمي أصحاب الأرض الذي سقط على الأرض وسط مطالبات من جماهير مروي للحكم شانتير بطرد محمد عبد الرحمن.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد طالب بعض الصحفيين وعلى رأسهم رئيس تحرير صحيفة قوون لجنة الانضباط التابعة للإتحاد العام بفرض عقوبة على الغربال أسوة بما فعلت بإيقافها لثنائي الهلال المحترف أوتارا وعبد اللطيف بوي.

ويشير محرر موقع النيلين إلى أن إي عقوبة تطال هداف دوري السوداني عدا إيقافه لمباراة واحدة تعني غيابه عن لقاء الديبري مبين العملاقين الهلال والمريخ الشهر القادم بملعب إستاد المريخ.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫7 تعليقات

  1. الهلالاب قالوا الروووووووووب .. محمد عبد الرحمن لم يعتدى على اللاعب .. انما اصطدام عادى .. وهذه لا تتطلب حتى عقوبة الانذار ….

  2. غريبة !!! ما شفتو اللاعب شات الكرة في محمد عبدالرحمن لكن شفتوا الاحتكاك وخشونة اللاعب مع لاعب مروي!!!

    ما علاقتكم بفريق مروي حتى تطالبوا نيابة عنهم معاقبة لاعب المريخ؟؟؟ فهل انتم اوصياء على فريق الأهلي مروي؟؟ ان كان كذلك فالمثل (……. شايلة موسها) ينطبق تماماً علي من دعى الى ذلك..

    عالم فاضية اكثر من اللازم.. اهتموا بفريقكم احسن لكم من متابعة لاعبي المريخ..

  3. لجنة الانضباط تتعامل بمعاير مزدوجة فحري بها ان تلحق باتحاد اللقيمات

    ومن شرد بالدواعي الامنية يمكن ان يجلب حكم نيالا ويكون مرافق معهم في حلهم وترحالهم
    اما محمد عبدالرحمن والعجوز فالهلال فاز عليكم بوجودهم بالعكس يسهل مراقبتهم واخطر واحد في المريخ هو سيف تيري فسادمبا كتم انفاسه في الخرطوم الوطني فيمكن ان يشله اي لاعب في الهلال سواء محمود امبدة او عبداللطيف بوي وصواريخه ليست ببعيدة عنكم باذن الله الا تشردوا بدواعي دورة شهرية المرة ده لا في جعفر اجل لينا ولا منان زور لينا خطاب

    الهلال بمن حضر والوصيف سيهرب كما ولى الدبر

  4. يا سلام عليك يا أبو عبد الله فهؤلاء القوم يخافون ما يختشون هربوا عز الضهر بفعل فاعل وهسة عاملين فيها عشرة بقرش ونسوا الحبتين الأخدوها المرة الفاتت وتيمهم كان قاب قوسين أو أدنى من البطولة … المشكلة كل ما يقعو رئيسنا الهمام يديهم دفرة لأنه كا بعرف كورة ولا عمرو مارسها ولا يعرف الكورنر من ضربة الجزاء … قال أيه دواعي أمنية قوموا جاتكم دهية تاخدكم

  5. طوووووووووووووووووووط ..
    الهراراب هروا هرار من الغربااااااااااال ..
    لسه غربلة وأهداف مباراة كأس إفريقيا بالذات في الرأس ..!!!

    1. يعني ما لقيت عبارات تعبر بيها عن وجهة نظرك افضل من اللغة المنحطة دي ؟

      الواحد قبل يكتب شئ يفكر في انو في ناس بتقرأ الكلام البتكتبو.

  6. سلام محمد عبد الرحمن اتعمل معه فاول وهو على الأرض لاعب مروي شات الكرة بوجهه وصراحة عيب وفيها استفزاز كبير وكل مافعله محمد عبد الرحمن دفره عاديه واللاعب مثل عمل مسرحية يعني وسقط كانه ضربه طلقة حركات مصريين وصلاح نمر وبكري المدينة كلاهما محضر خير حجازين فقط ابعدوا لعيبة الأهلي عن المشاكل ومع ذلك على بكري المدينة الابتعاد عن أي إشكالية لا مشاكل ولا حجاز عشان الكل يترصده والكاردنال بالذات ناوي يفترك المريخ ويدمر بكري المدينة وهو بعيد عن الاحداث لكن جنوده متحركين والله المستعان نسأله الحق للجميع