رياضية

الزلفاني يكشف اسباب تراجع مستوى المريخ


قال التونسي يامن الزلفاني، المدير الفني للمريخ، إنه احتفظ ببعض لاعبيه الاساسيين في مقاعد البدلاء، ما أثر على أداء الفريق، خلال فوزه الصعب على الخرطوم الوطني، مساء الأحد، بدوري النخبة. وفاز المريخ على الخرطوم بهدف وحيد، من ركلة جزاء، وخاض المباراة بتعديل في تشكيله، حيث لعب الحارس الدولي الأوغندي جمال سالم والظهير الأيسر محمد حقار وقلب الدفاع محمد حامد الجَد.

وقال الزلفاني في رده على سؤال حول أسباب تراجع الأداء في مباراة الخرطوم: حين يتم تعديل تشكيلة أي بفريق بنسبة 4 أو 5 لاعبين، من الطبيعي أن يتأثر المستوى. وتابع: كان التعديل في التشكيلة مهما لأني أردت المحافظة على العديد من اللاعبين الأساسيين، بسبب نظام البطولة الضاغط، ونسق خوض المباريات بمعدل كل 3 أيام.

وأكد المدير الفني لفريق المريخ أنه المهم بالنسبة كان الخروج بنتيجة الفوز والحصول على النقاط كاملة، قبل الأداء، وهذا ما تحقق، والفريق الآن مستمر في صدارة دوري النخبة.

الخرطوم (كوش نيوز)


تعليق واحد

  1. انت مدرب محظوظ فقط لا غير نجا من كمين الخرطوم باعجوبة كما نجا من قبل من كمين اهلي مروي وكوبر … الحظ ليس دايما الى جانبك وليس لديك بدلاء في مستوى الاساسيين .بالمناسبة جمال سالم هو حارس المريخ الاساسي .