رياضية

الهلال يُصعب مهمته ويخسر بثلاثية من الأفريقي التونسي


صعّب الهلال السوداني مهمة الاستمرار في البطولة الأفريقية للأندية، بقبوله الخسارة لجولة الذهاب أمام الأفريقي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جرت مساء الأحد، على ملعب استاد رادس بالعاصمة التونسية، وذلك ضمن مواجهة ذهاب دور الـ”32″.

بكّر الهلال بالهدف الأول عن طريق اللاعب محمد موسى الضي، قبل أن يدرك الأفريقي التعادل قبل نهاية الشوط الأول أحرزه اللاعب يس الشماخي من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني عزز الأفريقي النتيجة بهدفين سجلهما أسامة الدراجي.

وقدّم الهلال مباراة جيّدة، وأفلح في تهديد مرمى الأفريقي في كثير من المرات لكّن التعامل في نهاية المطاف لم يكن بأفضل حال، حيث هزمت أخطاء الدفاع الفريق الأزرق من خلال التساهل في كرات عريضة أمام مرمى جمال سالم.

ويحتاج “الأزرق” إلى الفوز بهدفين دون رد في لقاء الإياب الذي سيقام بـ”الجوهرة الزرقاء” في الـ23 من الشهر الجاري.

شبكة الشروق


تعليق واحد

  1. الهلال ادى مباراة متوسطة .إذا عايزين الفريق يتقدم فى البطولة لا بد ان يلعب خارج بأداء متوازن ويطلع باقل الخسائر هذه هى فلسفة النهائيات .ما ممكن فريق ما قادر يحافظ على نتيجة 2/1 والمباراة قربت تنتهى وين الخندقة والتطفيش فى اخر ثوانى للمباراة او الاحتفاظ بالكرة فى وسط الميدان .كل سنة الهلال بلعب فى بطولة الأندية الإفريقية وبخرج باخطاء ساذجة .شوله صغيره محمد موسى الضى تغييره خطأ وكذلك الشغيل .ابوعاقلة عليه ان يتدرب على التهديف فى المرمى اما فارس مستواه ضغيف جدا وما عنده لياقة بدنية .جمال سالم الهدف الثالث تعامل معه بعشوائية .اتمنى عودة حداثه لقيادة الفريق المسالة مافي المدرب الاجنبى وكذلك ارشح حمد كمال لتدريب الفريق والسلام .اخوكم كيمو الهلالابى
    من لوس انجلوس