أبرز العناوينالأخبار

الرئيس السوداني يزور الاعلامي حسين خوجلي للاطمئنان علي صحته


زار السيد رئيس الجمهورية المشير عمر حسن احمد البشير مساء الأربعاء الكاتب الصحفي الأستاذ حسين خوجلي بمنزله بالطائف واطمأن رئيس الجمهورية خلال الزيارة علي صحة الأستاذ حسين خوجلي بعد العملية الجراحية في العيون التي أجراها في اسبانيا.

وتأتي الزيارة في إطار الزيارات الاجتماعية لرئيس الجمهورية التي يتفقد فيها الرموز الوطنية وقيادات الرأي العام.

الخرطوم 20-3-2019(سونا)


‫26 تعليقات

    1. ادريس التعيس ، رئيسك الأصيل ده ماكان أولى يشوف أسر الضحايا والناس المضروبين ظلما وقهرا بواسطة جهاز الأمن الظالم عشان طالبوا بحقوقهم المشروعة ولأنه مسئول عنهم أمام الله ، إنت بتطبل لنظام مدعي الإسلام وهو نظام إرهابي – الكوز لا دين له – فاسد مرتشي خائن عميل ، المرء يحشر يوم القيامة مع من أحب وربنا يحشرك معاهم يارب ، الرئيس وكلابه فالحين على إرهاب المواطن السوداني بس لو فيكم زرة رجولة أمشوا حرروا حلايب والفشقة وكل الأراضي المحتلة ، لكن إنتو وريسكم ناسين الموت والموت مابنساكم .

  1. الرموز الواطيه يا ريس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااا

  2. أها وبعد داك
    عالم فايقة
    ناس الحكومة لاعبين بيكم بلي
    شاغلين الناس بحسين خوجلي قال وحسين عمل
    وهم في حالكه شعب لا ينتبه أبدا لألاعيب الأخوان

  3. هل أمثال حسين خوجلي من الرموز الوطنية ؟؟؟ إنقلبت الموازين يا قوم !!!!!!

  4. نعم الرئيس رئيسنا، دائما متميز، حفظك الله وسدد خطاك

  5. ههههههه التعليق الوحيد الوافقوا عليهو ناس النيلين حق ادريس الامعة

  6. الريس بكون سمع فيديو اللحسة بتاعة حسين خوجلي و جا ياخد حقو

  7. ادريس التعيس ، رئيسك الأصيل ده ماكان أولى يشوف أسر الضحايا والناس المضروبين ظلما وقهرا بواسطة جهاز الأمن الظالم عشان طالبوا بحقوقهم المشروعة ولأنه مسئول عنهم أمام الله ، إنت بتطبل لنظام مدعي الإسلام وهو نظام إرهابي – الكوز لا دين له – فاسد مرتشي خائن عميل ، المرء يحشر يوم القيامة مع من أحب وربنا يحشرك معاهم يارب ، الرئيس وكلابه فالحين على إرهاب المواطن السوداني بس لو فيكم زرة رجولة أمشوا حرروا حلايب والفشقة وكل الأراضي المحتلة ، لكن إنتو وريسكم ناسين الموت والموت مابنساكم .

  8. هذه الزيارة ومثلها تبين تواضع البشير علي المستوي الشخصي واصالته بغض النظر عن سياساته ولهذا يجد البشير حب من قطاع كبير من السودانيين.

  9. والله اليوم صورة الريس البشير توحي بان الريس ف اجمل ايامو وشكلو عندو فهم وخطط وانتهي منها

    غايتو في بشارات ضخمه وتفاءل كبير ببها

    سبحان الله احساس ودايما اقول خبره السنوات ما بتقع واطه
    اللهم انصرنا

  10. حسين خوجلي العملية في إسبانيا والبشير في السعودية وعلى عثمان في ماليزيا ، ونافع في تركيا والأردن طيب إذا أنتم ما واثقيين في الكفاءات والإمكانيات بالسودان المواطن المواطن العادي يثق فيها . ولم تجلس تستمع لواحد فيهم يتكلم في مناسبة ذات علاقة بالمجال الطبي والصحي تحصل الأشتاق ممتلئة الكفاءات السودانية مشهود لها في جميع أنحاء العالم … وأنت عمليا يا المتشدق أول من يشكك فيهاأول؟؟؟
    نسال الله الشفاء لكل المرضى ونخص الفقراء منهم من لا يستطيع دفع يومية سرير في مستشفى أحمد قاسم ومستشفى الخرطوم ولا مستشفى أم درمان أما المستشفيات الخاصة ماديا جزر – الزيتونة – وريال كير … وحدث ولا حرج.
    عاصرت الدكتور الجزولي دفع الله وقتها كان طيب بمستشفى رفاعة هذا المثال الحى لكيفة تكون الذات يتسم بأخلاق مهنية عالية ورحابة صدر وصبر ومصابرة على إنجاح المهمة المهنية وتلبية حاجات المريض بما يستدعيه وضعه الصحي الآن الف جامعة ومائات الآلاف من الخرجيين ؟؟؟ دون النظر لجودة التعليم والتدريب وأمثلة المسئوليين كثيرة ممن أجرى عمليات خارج السودان مما يكرس للفهم لا كافة ولا خبرة عندنا والسبب هجرة الكفاءات لجميع أنحاء العالم إبتداءا من أوربا وأمريكا وإنهاءا بالخليج عندي أحد المعارف تخرج من كلية الطب عام 1998 م خدم الخدمة الإلزامية وكمل الإمتياز كان راتبو حتى 2004 لا يتجاور 200 ألف بالقديم عانا معاناه ما طبيعية من المحسوبية والنقليات وبعدها كره العمل هاجر إلي ايلندا وحصل على زمالة ومن ثم إنتقل إلى بريطانيا جلس فيها 12 سنة حضر ماستر في الباطنية ولان إنتقل منها إلى أبوظبي راتبوا الشهري الأن 65 ألف درهم أي 1.235.000 جنيه سوداني أنا متأكد لو كان قاعد بالسودان كان مسكو ضغط من المحسوبية وممارسة الإقصاء والحذبية لكن أنقذ نفسوا وطلع منها إذا أدنا عيشا كريما في يبجب إقامة العدل الذي هو الصفة التي لا نجدها في بلادنا وربما جزئ منها في القضاء وإنهاء المحسوبية التي تنبني على التأييد أو عدم التأييد للأنظمة الحاكمة على مدار تاريخ السودان

  11. طهور لا باس شفاه الله حسين خوجلى وان اختلفنا معه يبقى قامة اعلامية وصحفي مرموق المكانة ولا شماتة في المرض والموت فانها من اقدار الله ولا ينجو منها انسان

  12. حسين خوجلي مكانه السجن والبشير مكانه محكمة الجنايات الدولية

  13. عمنا البشير مثال للسوداني الاصيل والله اننا نحبه في الله لانبتغي منصبا او جاه ونسال الله ان يعطيه الصحة والعافية وطول العمر. كما ان الاستاذ حسين خوجلي قامة لايستهان بها وصدق حين قال غالبية الشعب السوداني اسلاميين. الله اكبر عاشت الحركة الاسلامية والخزي والعار لتجمع الوهميين والشيوعيين والعلمانيين ومن شابههم وسار علي نهجهم

  14. أعتقد أن البشير رئيس ليس ليكشف لنا عن تواضعه وانسانيته وكرمه
    هو رئيس ليحسن إدارة الدولة ويخرجنا من الورطة التي ادخلنا فيها.
    وليس العيب أن يتواضع
    وليس في زيارته لاخوة التنظيم أو أي شخص آخر من التواضع فهو في النهاية بشر وليس اله
    إحساس الدونية الذي يعاني منه السودانيين يؤدي لوجود مثل هذا التقييم.
    والحقيقة أن الإدانة لا توجه للرئيس في هذه الزيارة بل للإعلام المضلل الذي يشغل الجماهير بالهايف من الأخبار.
    يسقط موقع النيلين لأنه يخرب بدلا من البناء.?

  15. علي أساس إنو علي مسافة واحدة من الكل، ما شفناهو في تعزية أسر الشهداء.

  16. رموز قال تف عليك على رئيسك المنبطح نشوف حتعمل شنو مع مصر

  17. ربنا يواليك بالصحة والعافية ويشفى جميع المسلمين
    نسأل الله لك تمام الصحة والعافية

  18. عملية عيون فى اسبانيا !!!!

    ماعملها فى رويال كير .. ولا محل بشه عمل عملية ركبتو مالو ؟؟؟