رياضية

قيادي بالمريخ: ما حدث في مباراة هلال الأبيض نتيجة تراكمات ظلم الحكام

أقرّ قيادي بنادي المريخ ـ فضّل حجب اسمه ـ بأن ما حدث في مباراة فريقه أمام هلال الأبيض في بطولة الدوري الممتاز من شغب وأحداث أمر مؤسف، وأنهم يدينون ما حدث لأنه لا يشبه الرياضة.

وقال القيادي في تصريح لـ”باج نيوز” إن ما حدث لطاقم تحكيم المباراة ما هو إلا نتيجة لتراكمات ظلّت حاضرة من قبل اتحاد الكرة والحكام في ظلمهم للمريخ.

وأضاف” بالتأكيد المريخ تضرّر كثيرًا من سوء التحكيم وهذا خلّف مرارة لدى جماهيره تجاه الحكام والاتحاد العام”.

وأكّد المسؤول بنادي المريخ أنّ بكري المدينة ليس على خطأ وأنّ ما بدر منه كان بحثًا عن حق فريقه في المباراة.

وأكمل” بكري المدينة مظلوم وأعتقد أنّه ما أراد أن يتعرّض فريقه إلى الظلم من قبل قاضي الجولة”.

وكانت مباراة المريخ وهلال الأبيض شهدت أحداثًا مؤسفة علّق على أثرها حكم المباراة الطيب حسين اللقاء بعد تعرّضه إلى الضرب من قبل الجماهير.

باج نيوز

‫4 تعليقات

  1. هل هذا كلام رجل قيادي؟؟؟ بكري المدينة له خبرة في ملاعب الكرة و قديم يجب أن يكون قدوة لصغار اللاعبين و يعلمهم كيفية ضبط النفس في هذه اللحظات التي يحطأ فيها الحكم و لا ننسى أن الحكم بشر و هو المسؤول عن تطبيق القانون و ليس اللاعب … و من ثم علينا أن نعرف ما هي الغاية من الرياضة؟؟؟؟ يا سيدي الأخلاق هي سيدة الشعوب و الأمم و لن تتقدم الرياضة عندنا بهذه الأخلاق التي هي بعيدة كل البعد عن معاني الرياضة …. نحن يا أخي اذا كنا نغرق في هذا الشبر من الماء (مباراة المريخ و هلال الابيض) و لا نستطيع الوقوف مع الحق فكيف لنا أن نشارك في بناء وطنٍ و دولة حديثة يتساوى فيها الجميع و تسعهم …. نرجو أن نغير أفكارنا البالية القديمة بأفكار حديثة تتماشى مع متطلعات الشعب … تحياتي.

  2. شفتو كلام الراجل ده … ده بالضبط سبب مآسي السودان في كل مناحي الحياة……… الجهل ثم الجهل ثم الجهل هو مصدر كل فساد.

  3. بكرى المدينة مفروض يشطب من كشوفات المريخ نهائيا لما تسبب لنادي المريخ من أضرار , وفي مباراة هلال الأبيض المريخ كان متقدما بهدف ويمكن أن يضيف أكثر من هدف فلماذا يتصرف هذا التصرف الذى لا يليق بالأخلاق والمثل الرياضية فهو بكل أسف جاهل لأنه لا يعرف أن قرار الحكم لا يمكن أن يغيره فلماذا مكث في الميدان رافضا الخروج بعد طرده المستحق , واذا كان الحكم مخطئا فهذا الخطأ متروك للجنة التحكيم والاتحاد وليس له تأثير في مجري المباراة وهذه أخطاء فنية قد تحصل كثيرا من الحكام في العالم ولكن ليس متروك للعقرب ليعاقب الحكم , وأستغرب لجمهور المريخ الذي ساند العقرب وقام بضرب الحكم فهذا جهل وفوضة غير منظمة وقائدها العقرب ونكرر التوصية بشطبه من كشوفات المريخ لما تسبب منه النادي من أضرار أثرت بسمعة نادي المريخ الكبير وقد تكرر منه ذلكل مستقلا دلع النادي له .