رياضية

اتحاد الكرة يُغلق الباب أمام إلغاء الموسم ويُحذر من تدخل الفيفا


قال رئيس لجنة المسابقات الفاتح باني إن لجنته اقتربت من الفراغ من برمجة بقية المباريات في دوري المجموعات ببطولة الدوري الممتاز المُقرر استئنافها في غضون الأيام القادمة .

وأعلن باني في تصريحات لـ (باج نيوز) مساء اليوم أن اللجنة المنظمة شرعت في وضع البرمجة، وكشف أن الإعلان الرسمي لها غداً “الخميس”..

ونفى رئيس اللجنة المنظمة وجود أي خلافات داخل الاتحاد بشان استئناف مسابقة الدوري، وشدد على أن الأندية مطالبة بالعمل والمضي إلى الأمام ومعالجة جميع أوجه القصور، ومباركة قرار استئناف البطولة لجهة أنه هو الأصوب والأفضل في كل الأحوال .

ووصف نائب رئيس الاتحاد الحديث عن إلغاء الموسم، ومسابقة الدوري الممتاز بالتحديد بأنه أمر غير سليم، وأكد أن الاتحاد لا يمكن أن يُقدم على هذه الخطوة لجهة أن هناك العديد من المؤثرات السلبية يمكن أن تنعكس على السودان خاصة ما يتعلق بالدعم المالي المقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إلى جانب إمكانية إلحاق هذه الخطوة الضرر بالسودان لا سيما وأن هناك اجتماعاً مرتقباً لكونغرس الفيفا في الخامس من الشهر القادم .

الخرطوم : باج نيوز


تعليق واحد

  1. يجب كنس هذا الأتحاد الذى نصبته أمانة الشباب فى الحزب المباد على الاندية والاتحادات الولائية سحب الثقة من مخرف كرسى القماش ونائبيه الأعضاء فى الحزب البائد

    #أتحاد_كرة_القدم_لا_يمثل_الثورة #كنس_أتحاد_كرة_القدم_واجب_وطنى