بعد محاولته التحرش بعاملة الفندق.. اتهامات جنسية تطال مدرب الهلال السوداني السابق وهذا رده



شارك الموضوع :

أعلنت صحيفة «صنداي وورلد» الجنوب إفريقية، صباح اليوم الأحد، تلقي قسم شرطة «نوروود» بلاغا يتهم الصربي ميلوتين سريدويفيتش «ميتشو»، المدير الفني السابق لنادي الهلال السوداني وأورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي، بمحاولة التحرش الجنسي.

وبحسب متابعات محرر موقع النيلين فقد قال ميشو في تصريحات مقتضبة نشرتها بعض المواقع العربية :”لن أعلق على هذا الكلام.. كلام فارغ في المجمل وليس له أي أساس من الصحة”.

وقالت الصحيفة الجنوب إفريقية :” صنداي وورلد تؤكد أن هناك بلاغ في قسم شرطة نوروود ضد الصربي ميلوتين سريدويفيتش «ميشو» بسبب محاولته التحرش بإحدى العاملات في فندق كان يقيم به خلال الفترة الماضية”.

وقدم ميشو استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي أول أمس، الجمعة، عقب الخسارة بنتيجة 0-3 أمام سوبر سبورت يونايتد في دوري جنوب إفريقيا.

واقترب ميشو من توقيع عقود تدريب نادي الزمالك بعد توصله لاتفاق مع مسؤولي النادي الأبيض وإعلان رئيس النادي تعيينه بجهاز فني يضم الثنائي طارق يحيى وأيمن عبد العزيز.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

شارك الموضوع :

1 التعليقات

      1. 1
        عابد

        يعني شاطر تلصق الامور الهايفه دي بالهلال السوداني الكلام دا حصل قبل شهور ليه تنشره اليوم تعمد ارسال رسائل تحبط تسيء .. انت ورنده وداليا الياس ربنا يسامحني الفاسدين من النظام السابق خاصة الظبرطيه ماسكين زلة للناس البتكتب بتعمد اخبار تافهه راجل او بنت لديهم اسرة محترمه لا يمكن يجرأ يكتب او يتحدث بالامور التي لا تشبه قيمنا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.