رياضية

الهلال الخرطوم في مهمة صعبة على ملعب عطبرة


سيتعيّن على الهلال الخرطوم عندما يحلّ ضيفًا على الأمل عطبرة في السابعة من مساء غدٍ”الأحد” ضمن المرحلة الرابعة من بطولة الدوري الممتاز العودة إلى جادة الطريق، واستعادة التوازن بعد السقوط المفاجئ على أرضه بـ”الجوهرة الزرقاء” أمام هلال كادوقلي بهدفين مقابل هدف.

وتوقف رصيد الهلال بعد خسارته أمام هلال كادوقلي في محطة ست نقاط، كان قد حصدها من الفوز على الرابطة كوستي والفلاّح عطبرة.

ولمّلم الجهاز الفني للفرقة الزرقاء أوراقه مبكرًا بعد الهزيمة، وخاض الفريق تدريبًا بملعبه تمّ فيه معالجة الأخطاء، وسبقه اجتماع مكاشفة بين اللاعبين تمحوّر حول الاستفاقة في الجولات المقبلة التي سيؤديها الفريق قبل مباريات دوري المجموعات بأبطال أفريقيا.

 

وعلى الجانب الآخر، يبحث الأمل عطبرة عن نتيجة إيجابية حتى يستطيع التقدّم إلى الأمام، ومغادرة المركز العاشر.

وفاز الفريق الشهير بـ”فهود الشمال” في مواجهةٍ وحيدة، وتعادل في لقائين، لكّنه بالمقابل تلقى الهزيمة في مباراةٍ واحدة، ما جعله يملك في رصيد خمس نقاط.

وبملعب استاد الخرطوم الدولي ذو العشب الصناعي، سيكون أهلي الخرطوم على موعدٍ مع مواجهةٍ قوية أمام حي الوادي نيالا.

وتعّد الجولة ذات أهمية لحي الوادي نيالا الذي ينافس بقوةٍ على المراكز الأمامية، إذ يقبع حاليًا في المركز الثالث برصيد”7″ نقاط.

 

ومن مجموع أربع جولاتٍ أداها الفريق القادم من نيالا، تمكّن من تحقيق الفوز في مباراتين، وتعادل في لقاءٍ واحد، وخسر مثله.

وفي المقابل، يتطّلع الأهلي الخرطوم إلى استعادة توازنه، إذ يدخل المباراة وهو مثخن بالجراح بعد الخسارة الثقيلة أمام المريخ بأربعة أهداف.

وجمع الفريق المقلّب بـ”الفرسان” في جعبته نقطة واحدة، ولم يحقق أيّ فوزٍ حتى اللحظة في المنافسة واكتفى بتعادلٍ وحيد من ثلاث مبارياتٍ أداها.

وفي مباراةٍ ثالثة، سيكون استاد كادوقلي مسرحًا لمواجهةٍ قوية ومثيرة تجمع بين الهلال وضيفه الخرطوم الوطني.

وهلال كادوقلي يأمل الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للخروج بنتيجة تشكّل دافعية للفريق الذي يملك في رصيده”5″ نقاط بالمركز الثامن.

أما الطرف الآخر، الرابطة كوستي، فلا خيار أمامه سوى الحصول على النقاط الثلاث إنّ أراد الفريق الخروج من المنطقة المظلمة.

ويقبع الفريق الملّقب بـ”أصحاب السعادة” في المركز الثاني عشر برصيد ثلاث نقاط،.

 

وخاض ممثل كوستي ثلاث مبارياتٍ في الممتاز، وفاز في مباراة وحيدة أمام الأهلي عطبرة، غير أنّه تلقى الهزيمة أمام الهلال الخرطوم والفلاّح عطبرة.

وبملعب بورتسودان، سيحلّ مريخ الفاشر ضيفًا على حي العرب، تحت شعار حصد النقاط.

ويتسلّح الفريق الشهير بـ”السلاطين”، بروحه المعنوية العالية لتقديم أداء يضمن له المحافظة على الصدارة، إذ سيخوض اللقاء وفي جعبته”8″ نقاط.

وفي المقابل، يلعب حي العرب بورتسودان اللقاء وسط ظروفٍ صعبة بعد الخسارة الأخيرة أمام حي الوادي نيالا، وإقالة الجهاز الفني محمد عبد القيوم.

وسيتوجّب على ممثل بورتسودان الاستفاقة سريعًا في جولة اليوم والعودة إلى سكة الانتصارات وزيادة حصيلته من النقاط التي توقفت في ثلاث نقاط، ما جعلته يتربّع على المركز الثالث عشر.

وفي جولة أخرى، يحلّ الخرطوم الوطني ضيفًا على الهلال الفاشر في لقاءٍ ذات حساباتٍ معقدّة.

 

وسيسعى الفريق الشهير بـ”الكوماندوز” إلى مواصلة نتائج المثمرة بعد الانتفاضة الأخيرة، إذ استطاع أنّ يحقق الفوز على حي العرب بورتسودان بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك بعد تعادلين مخيبين للآمال.

وعلى الجانب الآخر،يتطّلع هلال الفاشر صاحب الأرض إلى تحقيق الفوز الأوّل بعد جولتين لم يحصد فيهما سوى نقطة وحيدة من تعادلٍ أمام أهلي الخرطوم.

باج نيوز



تعليق واحد

  1. على الهلال ان يعلم انه يلعب ضد 14 لاعبا من بينهم الحكام ومساعديه لذلك عليهم ان ياخذوا حذرهم وان يحرزوا الاهداف الغزيرة حتى يتلاشى هذا الظلم من التحكيم وسيواجه تحكيم في غاية الصعوبة ضد الهلال في كل شيء وربما احتساب ركلات جزاء والكرة في الملعب الاخر اتوقع ذلك لذلك على الهلال ان يعمل على تفادي أي خلل في الدفاع وافشال أي مخطط تحكيمي مرتشي

    فمشكلة الهلال الاول والاخير التحكيم المرتشي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *