النيلين
سياسية

الكشف عن أسماء الدبلوماسيين الذين أعيدوا للخدمة

الخارجية

أصدر مجلس الوزراء قراراً بالموافقة على توصيات بإعادة (10) من الدبلوماسيين إلى الخدمة، وقالت الخارجية في بيان إن قرار مجلس الوزراء جاء بناءً على توصية لجنة النظر في قضية المفصولين تعسفياً في وزارة الخارجية.

وصدر القرار بحسب صحيفة السوداني، بتاريخ 20 فبراير الحالي بالموافقة على توصيات اللجنة والتي قضت بإعادة عشرة من الدبلوماسيين إلى الخدمة في درجة السفير والتي تتفاوت بين الدرجة الأولى والثانية والتي يشغلها رصفاؤهم حالياً.

وتشمل قائمة الدبلوماسيين الذين أعيدوا للخدمة كلاً من سلوى عوض بشير، الحارث إدريس الحارث، سلوى كامل دلالة، عصمت كامل محمود، مها خضر محمد سعيد، حيدر بدوي صادق موسى، هالة بابكر النور عثمان، الزين الصادق الزين، حسن عبد السلام عمر، ووكيل وزارة الإعلام الحالي رشيد سعيد يعقوب عبد الله.

الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


1 تعليق

عارف 2020/02/29 at 9:44 ص

الاخ الصديق حسن عبدالسلام عمر الحاج .. تحياتي …نصيحة مني ليك اقعد في كندا وما تسمع كلام الناس ديل اقعد وربي اولادك وريح بالك … البلد خراااابة او جيت بتموت بالجوع والمرض وزول واحد ساي فاضي اقالدك مافي حيلهم ميت وروحهم مارقة والناس الزمان المات مات والحي اخير منو العدم ساهمين وعيونهم مفتحة وما شايفين اسمع كلامي واقعد قبلك زول شغال بالبلد مافي حتي ناسك طلعوا مواسير وكمان جابت ليها كضب .. اوعي تتغش

رد

اترك تعليقا