سياسية

تفاصيل رواية حمدوك عن محاولة الاغتيال


نجحت مصادر في الحصول على رواية رئيس الوزراء د. ”عبد الله حمدوك” حول حادثة محاولة اغتياله صباح “الاثنين” عبر مصادر عالية الثقة، وتحصلت أيضاً على تفاصيل دقيقة لزيارة ميدانية مبدئية لمحققي (FBI) إلى موقع الحادثة وما دار بينهم وأحد شهود العيان.

وقالت مصادر إن “حمدوك” ذكر لوفد ذهب للاطمئنان على صحته يضم قادة أجهزة نظامية مهتمة بالتحقيق، أنه قبل محاولة تفجير سيارته بلحظات لم يلاحظ وجود شخص أو أشخاص، في الطريق، أو لم يكترث لذلك، وأضاف المصادر رداً على الاستفسارات أنه لم يكن مستهدفاً من جهة، موضحاً أن لحظة الانفجار سمع صوتاً قوياً ثم رأى الدخان والأتربة تغطيان المنطقة لكنه لم يرَ شخصاً في الطريق، كما أنه لم يتعرض لأي أذى، حتى تم إخلاؤه من قبل أفراد الشرطة المرابطين إلى القيادة العامة.

في الأثناء كشفت مصادر أخرى بحسب صحيفة السوداني، عن زيارة محققي الـ(FBI)، لمسرح حادثة التفجير عقب فراغهم من اجتماع تنويري مع فرق التحقيق المحلية، واستنطق المحققون عبر مترجم وطني خفيراً بمنزل قريب من الموقع حول الملابسات.

الخرطوم (كوش نيوز)



تعليق واحد

  1. FBI لو عندها خبره في التحقيق حوادث التفجيرات لكانت نجحت في حادث تفجير الرفيق الحريري داك حادث جد جد مش زي حق حمدووك عبوة من الالعاب النارية.
    هل فكة تلاسم جون كنيدي .؟
    المسرحية لم تعجب الكثير من الناس وفشلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *